سواء كان الأمر يتعلق بتصميم الشخصيات الافتراضية القابلة للعب أو أعضاء فريق التمثيل أو حتى الشخصيات غير القابلة للعب المنتشرة في العالم، فإن الشخصيات المصممة جيدًا والتي تعكس شعور اللاعب فيها هي واحدة من الأشياء التي ترفع الألعاب الجيدة إلى مستوى العظمة، وتتميز Red Dead 2 بأحد أفضل فرق العمل في تاريخ الصناعة، سواء سلوك سادي أدلر الفظ ورفضها اللعب وفقًا للقواعد؛ أو نظرة ليني سامرز التأملية حول التوسع الثقافي الموجود خارج الفقاعة التي تحاول العصابة العيش فيها؛ وغريزة سوزان جريمشو تجاه رعاية المعسكر وحمايته، كلها تتألف من بعض اللحظات التي لا تنسى في اللعبة.
على الجانب الآخر، آرثر هو بسهولة بطل الرواية الأفضل من حيث الكتابةً في تاريخ Rockstar، إلى جانب الأداء القوي للممثل الصوتي روجر كلارك، فهو قادر على تحقيق كل الإيقاعات العاطفية التي أرادها مصممو السرد بينما كان مرنًا أيضًا بشكل يمكن تصديقه عندما يتعلق الأمر بتصرفات اللاعب.
يمكن القول أن Red Dead Redemption 2 هي درة التاج لشركة Rockstar Games عندما يتعلق الأمر بالواقعية والإثارة والقصة الدرامية العميقة والشخصيات الكاريزمية التي لا تنسى، ولتقديم عمل فني بهذا الإبداع والدقة، لا يتم العمل عادة على الفصول والمراحل التي شاهدناها في اللعبة الصادرة عام 2018 فقط، بل يتم تطوير محتوى مهول لا يصل معظمه للمنتج النهائي بفضل التعديلات والتغييرات المستمرة طوال فترة التطوير، والآن دعونا نلقي نظرة على أبرز المحتوى المقطوع من تحفة الغرب الأمريكي التي ستظل خالدة في تاريخ صناعة الألعاب أبد الدهر.
شخصية إليزا
كان من المفترض في الأصل أن تكون إليزا هي حبيبة آرثر الثانية، وهي أم طفله المتوفى إسحاق، وهناك العديد من السطور المرتبطة بإليزا في ملفات اللعبة ويبدو أنها كانت متورطة في مهمة واحدة على الأقل قبل أن يتم التخلص منها نهائيًا.
IKZ الأميرة المفقودة
الملصق الذي يزعم وجود مكافأة للعثور على الأميرة موجود في اللعبة ولكن من المستحيل العثور على IKZ. ومع ذلك، تم اكتشاف أن IKZ لديها نموذج داخل اللعبة وتم التأكيد على أنه يمكنك العثور عليها في الأصل في مكان ما في RDR2، تضمنت المهمة اصطحابها إلى مكتب المأمور للمطالبة بالمكافأة.
المكسيك
هذا هو الأمر الأكثر إيلامًا، نعم. كان من الممكن استكشاف نويفو بارايسو بالكامل في مرحلة ما من تطوير RDR2، ولكن تم حذفها في النهاية بسبب قيود الوقت، تم تطوير جميع طرق ومناظر نويفو بارايسو بشكل أساسي إذا خرجت عن الحدود، كما تم العمل على المدن والمزيد في مرحلة ما مع وجود لافتات فريدة ومستوى مخصص للمطاردة من قبل السلطات، بالإضافة إلى أن بعض الموسيقى التصويرية الأصلية مازالت موجودة.
جزيرة غوراما
كان من المخطط في الأصل أن تكون جزيرة Guarma أكبر بكثير، مع القدرة على ركوب العبارة في أي وقت بعد الفصل الخامس والعودة إلى الجزيرة، ومازالت الرموز الخاصة بهذا بما في ذلك الموقع (الموانئ في كل من سانت دينيس وبلاك ووتر) مدرجة في القائمة.
كانت جزيرة Guarma تمتلك المزيد من المهام في الأصل، وكانت بها مهام جانبية وكنوز فريدة للجزيرة. بالإضافة إلى حيوانات فريدة مثل أسماك القرش، تم قطع Guarma بالكامل تقريبًا كمنطقة عالم مفتوح قبل الإصدار النهائي بسبب تغييرات القصة ومشاكل الوتيرة، كذلك تم العثور على الكثير من التعليمات البرمجية والتصميمات الفنية وحتى زي القراصنة هنا قبل التخلص منها جميعًا في النسخة النهائية.
جون مارستون في خاتمة اللعبة
كان جون من المفترض أن يبدو أكثر شبهًا بنظيره في RDR1، مع زي كلاسيكي وتصفيفة شعر أكثر دقة، وتم قطع تلك الجزئية على الأرجح لتطبيق نظام نمو اللحية/الشعر على جون إلى جانب آرثر، لذا تم صنع كليهما ليتناسبا مع التوجه الجديد.
كما هو موضح في الصور أدناه، هناك الكثير من المحتوى المقطوع غير ذلك، من متجر عام في Emerald Ranch إلى تبادل مواقع Van horn و Annesberg على الخريطة وحتى سمك السلور الأسطوري!