ربما يسبق هيديو كوجيما زمنه، لكن القيود التكنولوجية منعته من تقديم العديد من المميزات في لعبة Metal Gear Solid 3 قبل عقود، ولذلك سيحاول الريميك المرتقب تقديم كل ما كان كوجيما يتمنى تقديمه في أحد أبرز ألعاب التخفي التي شهدتها الصناعة.
أحد هذه التحسينات هو التكامل السلس بين طريقة اللعب والمشاهد السينمائية، والذي تم توضيحه خلال القسم الافتتاحي عندما يتعين على Naked Snake استعادة حقيبته. في اللعبة الأصلية، تتسلق الشجرة وتسقط ثم تعود اللعبة تلقائيًا إلى جذع الشجرة قبل الانتقال إلى مشهد سينمائي.
في Delta، هناك انتقال سلس من السقوط إلى مشهد سينمائي، مع أدنى قدر من التداخل بين الاثنين. إنها إضافة رائعة يمكنك مشاهدتها بنفسك عند الدقيقة 19.53.
يشار إلى أن لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater قيد التطوير لأجهزة Xbox Series X/S و PS5 و PC.