ستظل لعبة Black Myth: Wukong قصة نجاح لسنوات قادمة، فهي لعبة وضعت مطوري الألعاب الصينيين في قمة الصناعة، وحققت نجاحًا كبيرًا لدرجة أنه حتى بعد ثلاثة أسابيع من إطلاقها، مازال متوسط عدد لاعبيها على Steam يصل إلى مليون لاعب.
تم إطلاق تحفة Game Science في 20 أغسطس وحطمت العديد من الأرقام القياسية، ووصلت إلى ذروة عدد اللاعبين المتزامنين بأكثر من 2.4 مليون على Steam، ولم تصبح ثاني أكبر لعبة في التاريخ فحسب، بل وأيضًا أول لعبة فردية من حيث عدد اللاعبين.
تفتخر لعبة Black Myth حاليًا بأكثر من 700 ألف مراجعة إيجابية على Steam، مما يجعلها تتمتع بتقييم إيجابي ساحق، كما أنها مازالت ثاني أكثر الألعاب مبيعًا على المنصة، وهذا يجعلها أيضًا منافسًا كبيرًا على لقب لعبة العام 2024. ومع ذلك، تواجه منافسة قوية من Astro Bot و Final Fantasy 7 Rebirth، و Dragon Dogma 2 أيضًا.
كشف المسرب Lunatic Ignus مؤخرًا أن اللعبة كان مخطط لها أن تقدم 13 فصلاً بدلاً من 6 فقط، لكن فريق التطوير قرر اقتطاع نصف اللعبة تقريبًا بسبب ميزانية ووقت التطوير.
ما الذي حدث لهذا المحتوى المقصوص إذًا؟ بحسب المسرب نفسه، سيتم إطلاق هذا المحتوى على شكل توسعتين في الفترة المقبلة، وبعد ذلك سيتوجه فريق Game Science للعمل على الجزء الثاني بعنوان Black Myth: Jiang Ziya.
يشار إلى أن أن Game Science احتفظ بأسماء مثل Black Myth: Zhong Kui و Black Myth: Jiang Ziya، مما يشير إلى سلسلة من العناوين تدور أحداثها في نفس العالم الأسطوري.