نقلنا لكم في الأسبوع الماضي عمل لعبة Stalker 2 بمعدل 25 إطارًا على جهاز Xbox Series S، وأكد حينها فريق GSC Game World عمله على تحسين أداء اللعبة قبل الإطلاق، ومؤخرًا حصلنا على تحديث بخصوص أداء العنوان من قبل المنتج الرئيسي سلافا لوكيانينكا.
لتوضيح الأمر، أكد المنتج سلافا لوكيانينكا أن تصريحاته مع Wccftech في الأسبوع الماضي نُقلت بشكل خاطئ، وأن اللعبة لا تعمل بمعدل 25 إطارًا كما قيل، وإنما 35 إطارًا في الثانية، ومازال فريق التطوير يعمل على تحسين الأداء للوصول إلى معدل إطارات أعلى.
كشف المطور أن لعبة Stalker 2 تحتوي على خريطة ضخمة ستستغرق أكثر من 100 ساعة لاستكشافها، وقد ذكر الفريق سابقًا أن القصة الرئيسية ستستغرق حوالي 40 ساعة.
في مقابلة مع GamesRadar، ذكر Yevhenii Kulyk أن تصميم الخريطة كان مهمة صعبة للغاية، خاصة وإن إنشاء خريطة بهذا الحجم أمر مختلف تمامًا عن جعلها لا تُنسى ومثيرة للاهتمام، وأشار إلى أن فريق GSC لم يستخدم التوليد الإجرائي على الإطلاق، والذي يستخدم للصق التصميمات والنماذج عبر الخريطة بشكل عشوائي لتوفير الوقت والجهد.
ستُطلق لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl في 20 نوفمبر على Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.