علمنا الكثير في الفترة الماضية عن نظام Battle Damage الجديد في لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater، وأساليب التحكم، والمرئيات الجديدة، ومع ذلك، فهي تتميز أيضًا بالعديد من التغييرات والتحسينات التي تعمل على تحسين جودة اللعبة مقارنة بالعنوان الأصلي.
وفقًا لما جاء في المعاينة الأخيرة لموقع IGN، هناك آلية Quick-Dial جديدة للوصول إلى الميزات المختلفة، إذ يؤدي الضغط لأسفل على D-Pad إلى ظهور خيار حفظ أو استدعاء شخصيات معينة، كما يتيح الضغط لأعلى الوصول إلى قائمة لتغيير التمويه بسرعة، بينما يتيح الضغط على اليسار واليمين التنقل بين المعدات.
لا تقتصر الميزات الجديدة على هذا الأمر، حيث كشفت معاينة PushSquare أن الريميك يتضمن ميزة لإضافة عنصر أو سلاح جديد إلى شريط الوصول السريع، وهي خطوة كبيرة عوضًا عن الدخول المستمر إلى حقيبة الظهر الخاصة بك وإعداد الأشياء، حتى أن هناك بوصلة تشير إلى هدفك التالي.
لا تعمل البوصلة بشكل تلقائي، ولكن يتعين عليك تجهيزها كعنصر، وإذا لم يكن لديك جهاز استشعار anti-personnel في ذلك الوقت، فقد يؤدي ذلك إلى مواجهة عدو غير مرغوب فيه.
ستصدر لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater على Xbox Series X/S و PS5 و PC، وسيتم الإعلان عن تاريخ الإطلاق في وقت لاحق من هذا العام.