أعلنت كابكوم اليوم بشكل رسمي أن Dead Rising Deluxe Remaster قادمة في سبتمبر مع رسوم معاد إنتاجها بمحرك RE Engine وتحسينات للجيمبلاي.
ويبدو بأن هناك ميزات جديدة ستتمتع بها هذه النسخة، فأحد أكثر الأجزاء المثيرة للاهتمام في عرض أسلوب اللعب بأكمله هو عندما كشفت Capcom أن Dead Rising Deluxe Remaster ستقوم بإجراء بعض التغييرات على نظام حفظ اللعبة الأصلية. ولكن لا تقلق، حيث أن آليات الحفظ الأصلية والمؤقت الزمني لا تزال موجودة وقد شهدت بعض التعديلات المثيرة للاهتمام.
أولها إدخال آلية الحفظ التلقائي، والتي كانت غائبة تماماً عن الإصدار الأصلي. في إصدار عام 2006، لم يكن بإمكان فرانك الحفظ إلا في مواقع محددة، مما كان يجبرك على توخي الحذر. في إصدار Deluxe Remaster الفاخر، تم تعديل هذا النظام قليلاً، ويتم الآن إنشاء حفظ تلقائي في نقاط محددة.
لا نعرف حتى الآن عدد المرات التي ستحفظ فيها Dead Rising Deluxe Remaster تلقائيًا، ولكن من المحتمل أن يكون ذلك كلما غادرت منطقة ما أو واجهت زعيمًا.
إضافة أخرى مثيرة للاهتمام إلى آليات الوقت والحفظ في اللعبة الأصلية هي القدرة على تسريع الوقت إلى الأمام. حيث رأينا فرانك في فيديو أسلوب اللعب وهو ينظر إلى ساعته ويضغط على زر لتسريع الوقت، مما سيسمح للاعبين بتقليل زمن الانتظار.
مرة أخرى، ليس من الواضح كم يمكن استخدام هذا النظام وما إذا كان بإمكان اللاعبين تخطي أيام كاملة بشكل عملي، لكنها مزايا مثيرة للاهتمام للغاية من شأنها أن تجعل نسخة Dead Rising Deluxe Remaster أسهل قليلاً من اللعبة الأصلية.
من ناحية تم كشف متطلبات تشغيل Dead Rising Deluxe Remaster على PC.