علمنا أمس أن حجم Kingdom Come Deliverance 2 سيكون ضعفي الجزء الأول، واللعبة ستتضمن خريطتان كل منهما بحجم اللعبة الأولى! وإلى جانب القصة التي سنشهد فيها هنري سكاليتز وهو متورط في “مشاكل الملوك”، هناك الكثير مما يمكننا أن نتطلع إليه بالجزء القادم.
من الميزات الجديدة باللعبة وجود عالم أكثر تفاعلية ونظام سمعة. اعتمادًا على تصرفاتك، يتطور هنري بطرق مختلفة. قال المصمم الرئيسي بروكوب جيرسا لـ IGN: “هنري شاب صغير، لذا فإن سماته الشخصية ما زالت غير مترسخة. لذا يمكنك بناء هنري الخاص بك بطرق مختلفة.”
أما بالنسبة لنظام السمعة، فإننا سنشهد قيام الشخصيات بتوبيخ هنري إذا أصبح معروفًا بالشرب أو السرقة. وفي المستويات الأعلى، يبدو أنه يؤثر على ما يبدو على مسارات مختلفة، حيث من المحتمل أن يتمكن اللاعب من “إنقاذ العالم” أو “معاقبته على خطاياه”.
وقد وصف المخرج الفني فيكتور هوشل مدينة كوتنبرج، بأنها مدينة كبيرة لتعدين الفضة تحت الحصار، وقال بأنها:
خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لنا، وسأقول إنها كانت التحدي الأكبر في اللعبة. إنها تلعب دورًا رئيسيًا في قصة هنري، ومن المؤكد أن اللاعبين سيقابلون “مجموعة واسعة من الأعراق والشخصيات المختلفة.
نحن نحاول تصوير عالم واقعي وغامر وقابل للتصديق من القرون الوسطى التي يتم إعادة بنائها على أفضل وجه حسب معرفتنا. ولتحقيق ذلك فنحن لن نعتمد فقط على المؤرخ الخاص بنا فحسب، بل نعمل بشكل وثيق للغاية مع الجامعات والمؤرخين والمتاحف والمعيدين للسينما ومجموعة من الخبراء من مختلف الأعراق والمعتقدات الدينية الذين ندمجهم بنشاط في التطوير كمستشارين خارجيين.
لعبة Kingdom Come: Deliverance 2 إلى Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي.