تشير التقارير كافة لكون Marvel’s Blade مازالت في مراحل التطوير الأولي وتحتاج عدة سنوات قبل استعراضها بشكل موسع وتحديد تاريخ الإصدار، رغم ذلك، حصلنا على معلومات جديدة مؤخرًا تشير للمحرك المستخدم في عملية التطوير.
وفقًا لحساب LinkedIn الخاص بالمطور Nyasha Karata، مبرمج اللعبة الرئيسي في Arkane Studios، يبدو أن الاستوديو يقوم بتطوير Marvel’s Blade باستخدام Void Engine، وباستخدام C++ كلغة البرمجة الرئيسية.
يعد Karata الشخص المسؤول عن تصميم وتنفيذ آليات وأنظمة وميزات اللعب في Marvel’s Blade، وهو يتعاون مع المصممين لترجمة الرؤى الإبداعية إلى آليات لعب.
بالرغم من أن هذا ليس تأكيدًا على استخدام Void Engine لتطوير Marvel’s Blade، إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ذكر ذلك في السيرة الذاتية لمطور يعمل على اللعبة في Arkane Lyon، أضف إلى ذلك حقيقة أن الاستوديو قد عمل سابقًا على اثنين من مشاريعه الأخيرة، Dishonored 2 و Deathloop، باستخدام Void Engine، ولا يوجد ما يشير إلى أن الفريق قد استغنى عن المحرك لصالح محرك بديل مثل Unreal Engine 5.
تم التواصل مؤخرًا مع Bethesda ومايكروسوفت لمعرفة ما إذا كان العنوان قادم حصريًا على Xbox أم سيصدر على منصات أخرى، تحديدًا PS5، ولسوء الحظ، رفضت مايكروسوفت التعليق على هذا الاستفسار في الوقت الراهن، الأمر الذي يشير لكون المفاوضات مازالت جارية مع Marvel بخصوص الأجهزة المستهدفة، أو أن العنوان يستهدف Xbox فقط وسيتم الكشف عن هذا الأمر في وقت لاحق.