خلال جلسة نقاشية في حدث GDC 2024، أشار مات فيرور، مخرج لعبة Elder Scrolls Online، إلى أن لعبة MMO قد حققت قدرًا مذهلاً من إنفاق اللاعبين على مدار عقد من إطلاقها، إذ أنفق اللاعبون ما يقرب من 2 مليار دولار.
عرض المخرج أبرز النقاط طوال رحلة ESO المستمرة طوال 10 سنوات، وسلط الضوء بوضوح على تحديث One Tamriel، وإعادة تسمية العلامة التجارية إلى Tamriel Unlimited، وإسقاط رسوم الاشتراك، والمزيد.
لم يوضح المخرج ما إذا كان هذا الرقم خاص بمبيعات اللعبة نفسها، أم أنظمة المشتريات والاشتراكات، أم كلاهما معًا، لكنه رقم مذهل في جميع الأحوال.
تحتفل The Elder Scrolls Online بالذكرى العاشرة لتأسيسها هذا العام بعد إطلاقها على الكمبيوتر الشخصي في عام 2014، وتوسعت لعبة MMO لتشمل منصات الألعاب في عام 2015 عندما أسقطت ESO رسوم الاشتراك الشهرية، منذ ذلك الحين، شهدت لعبة MMO إصدار 23 حزمة إضافية، وإطلاق تسعة فصول.