مع اقتراب إصدار Dragon’s Dogma 2 يبدو بأن الفريق الواقف ورائها يرغب بتقديم شيء جديد تماماً، هذا ما أعرب عنه “هيدياكي إتسونو” منتج ألعاب Devil May Cry و Dragon’s Dogma.
حيث تحدث عن رغبته في الغوص أخيراً في شيء جديد تماماً بعد إصدار Dragon’s Dogma 2. فقد عمل “إتسونو سان” على عنوان Devil May Cry و Dragon’s Dogma فقط على مدار التسعة عشر عاماً الماضية. آخر لعبة عمل عليها خارج هذين العنوانين هي لعبة Resident Evil Outbreak: File 2 لعام 2004 والتي صدرت على PlayStation 2.
طبعاً لن نعلن عن ذلك الآن – إنه قرار سيتم اتخاذه في ضوء جميع الظروف المحيطة. ولكن إذا كنت سأتجاهل كل ذلك وأتبع إحساسي الغريزي، فسيكون من الممتع أن نصنع شيئًا جديدًا.
كما تطرق هيدياكي إتسونو أيضًا للحديث عن الطول المقدر للعبة في مقابلة مع Game Informer. بالنسبة للاعبين الذين يركزون فقط على المهام الرئيسية لقصة اللعبة، لن يتغير وقت اللعب نفسه بشكل كبير عن اللعبة الأولى. بالنسبة للأشخاص الذين يريدون القيام بكل شيء، والذين يرون أشياء كثيرة ويقولون: “أوه، أريد أن أفعل هذا الشيء، أوه هذا يبدو مثيرًا للاهتمام”، فنحن بذلنا الكثير من الجهد لإضافة أكبر عدد ممكن من العناصر لهذه اللعبة. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تجذب انتباه اللاعبين، وبالنسبة لهؤلاء الأشخاص، ربما سيجدون وقت لعبهم أطول بكثير”.
بالطبع، كانت لعبة Dragon’s Dogma الأصلية تحتوي أيضًا على الكثير من المهام والعناصر الثانوية. وفقًا لموقع HowLongToBeat، تطلبت القصة الرئيسية للعبة ما متوسطه 37 ساعة، في حين أن متوسط وقت اللعب الكامل قد يصل إلى 102 ساعة.
سيتم إطلاق Dragon’s Dogma 2 في 22 مارس للحاسب الشخصي وPlayStation 5 وXbox Series S|X. على المنصات، ستعمل اللعبة بمعدل إطارات غير محدد 30 إطارًا في الثانية، مما يثير قلق اللاعبين بشأن الأداء غير السلس. أما على الحاسب الشخصي، ستدعم لعبة تقمص الأدوار المفتوحة NVIDIA DLSS 3 وستتميز بدعم تتبع بالأشعة.