كعادة ألعاب Obsidian Entertainment، نعلم أن مشروع الاستوديو القادم Avowed سيوفر للاعبين خيارات وعواقب، وكما هو متوقع، سيترتب على هذا الأمر وجود نهايات متعددة للعبة تختلف من لاعب لآخر.
في حديثه مع IGN، قال مخرج اللعبة كاري باتيل:
كل ما أريد قوله هو أننا نتحدث عن لعبة من Obsidian، ماذا تتوقع منها إذا لم يكن لدينا بعض النهايات المختلفة؟ لقد قارنها المطور بألعاب The Outer Worlds و Fallout: New Vegas، والتي كانت لها أيضًا نهايات متعددة، لذا فهذه الاستراتيجية مناسبة للعبة Avowed.
عليك أن تتعامل مع تلك العواقب وموضعها وكذلك طبيعة هذه العواقب، بعض الأشياء تحتاج إلى نتائج مفاجئة ولكنها قابلة للتصديق، إذا سارت الأمور كما تتوقع تمامًا، فقد تشعر بالملل بعض الشيء.
وتابع المخرج:
ليس كل مسعى يحتاج إلى عواقب ينتهي على أثرها العالم، بعضها بالتأكيد له تأثيرات هائلة على الشخصيات الموجودة في العالم من حولك، لكن في بعض الأحيان تكون القصة التي تعيشها مجرد قصة شخصية للغاية بالنسبة للشخصيات المعنية، وهذا جيد أيضًا.
يشار إلى أن Avowed قادمة في خريف 2024 للحاسب الشخصي و Xbox Series، وستتوفر لخدمة Game Pass من اليوم الأول.