علمنا مؤخرًا بخبر إغلاق Free Radical Design بواسطة Embracer Group، ومن المفترض أن يتم إلغاء ريبوت TimeSplitters الذي عمل عليه الاستوديو لفترة من الوقت، ومؤخرا شارك العديد من الموظفين السابقين تفاصيل حول اللعبة التي لن ترى النور على الأرجح.
تم أيضًا نشر مقابلة مزعومة مع مطور اختار عدم الكشف عن هويته على Free Radical Archive الذي يديره مجتمع اللاعبين، وكشف في تصريحاته أن الريبوت كان يفترض أن يكون لعبة معركة ملكية مجانية مع أطوار لعب مثل deathmatch و capture the bag والمزيد.
كان من المفترض أن تتاح العناصر التجميلية والشخصيات مقابل أموال حقيقية، لكنه أوضح أن فريق التطوير لم يكن مستقرًا على تلك الرؤية ولم يكن لديه خيارات إضافية لفترة طويلة من الوقت.
قام المؤسس المشارك Steve Ellis بعرض اللعبة على أنها لعبة تصويب من نوع Battle Royale للناشر آنذاك Deep Silver من أجل الحصول على الضوء الأخضر للمشروع، لكنه كان يخطط لتغيير هذا التوجه بمجرد الحصول على التمويل المطلوب، ويُزعم أنه تم إعادة العمل على اللعبة كنسخة جديدة من TimeSplitters 2 من نوع ما، مع دمج عناصر من TimeSplitters 1، ووصفها المطور بأنها “نسخة جديدة مع عدد قليل من المستويات الجديدة”، كما أن القصة لم تتمتع بأي مفاجآت وركزت على أشياء مثل رواد الفضاء القدماء.