في سبتمبر من العام الماضي تم الإعلان عن مشروع لعبة Iron Man التي يعمل على تطويرها فريق Motive Studio التابع لشركة EA. حيث تحول تركيز فريق التطوير إلى لعبة Iron Man بعد إطلاق ريميك Dead Space في وقت سابق من هذا العام.
ويبدو بأن الاستوديو لا يريد أن يستأثر أو ينفرد وحده بالقرارات الخاصة بتطوير اللعبة وكيفية تصميم عناصرها بل يسعى لأن يشاركه الجمهور بها، حيث أكد اليوم فريق Motive أنه أنشأ “مجلسًا مجتمعيًا” أو “community council” لتوجيه عملية تطوير لعبة الرجل الحديدي الجديدة حتى يتمكن اللاعبون من “إبداء آرائهم حول كل شيء تقريبًا خلال عملية التطوير”.
تمامًا كما فعل مع ريميك Dead Space – الذي نال استحسان النقاد واللاعبين على حدٍ سواء – يأمل Motive في الاستفادة من مجلس مجتمع اللاعبين لإبقاء مشروع Iron Man على المسار الصحيح.
قال المدير العام باتريك كلاوس في بيان نُشر على الموقع الرسمي:
لا أصدق أنه قد مر أكثر من عام منذ آخر تحديث لي بشأن Motive Studio المحبوب لدينا. لقد حدثت أشياء مثيرة منذ ذلك الحين! في يناير، أصدرنا ريميك Dead Space، والذي حاز على الكثير من الثناء من اللاعبين والصحافة على حد سواء. لقد كان هذا إنجازًا كبيرًا بالنسبة لنا؛ فقد أعطانا فرصة لإظهار شغفنا، خبرتنا والتزامنا بالجودة في كل ما نقوم به.
حتى في هذه المرحلة المبكرة من العملية، قمنا بإنشاء مجلس مجتمعي مكون من معجبي Iron Man وMarvel؛ كما هو الحال مع Dead Space، سيقدمون تعليقات حول كل شيء تقريبًا خلال عملية التطوير.
أكد كلاوس أيضًا أن الفريق “اختار Unreal Engine 5 كمحرك للعبتهم القادمة من أجل تمكين فريق التطوير من العمل بسحره وإنشاء شيء مميز حقًا”.
وكنا قد سمعنا أن لعبة Iron Man مازالت في مرحلة ما قبل الإنتاج.