تعود Insomniac Games إلى أكثر ألعابها نجاحًا حتى الآن مع Marvel’s Spider-Man 2. وسيضم الجزء الثاني المرتقب بطلين يمكن اللعب بهما، بيتر باركر ومايلز موراليس، في مواجهة تهديدات مثل Venom وKraven the Hunter.
وفي حديثه إلى Inverse، أوضح المدير الإبداعي Bryan Intihar أن السرد القصصي كان محور تركيز الاستوديو طوال مرحلة التطوير.
كان أحد ركائزنا في Spider-Man 2 هو التأكد من وجود قصة رائعة والأحداث الحاسمة الرائعة في أي شيء قمنا به. كلما تمكنا من تضمين قصة يمكن للأشخاص الاتصال بها، فإن ذلك يبعد عن اللعبة الشعور وكأنها مكونة من مهام عليك فقط تنفيذها كأنها checklist.
وفي الوقت نفسه، يتم توسيع الأسلوب القتالي بأدوات جديدة. وأضاف Bryan:
إذا عدت إلى عرض الجيمبلاي الذي نشرناه مؤخراً، ستلاحظ أن مايلز، عندما يتسلل في سوق السمك، يقوم بإنشاء خط ويب. ثم يقوم بإلقاء أداة جديدة تسمى ملتقط الويب. فهو يجمع كل الأعداء معًا ويسحقهم معًا. وهذا يؤهله للقيام بحركة خاطفة كبيرة يقوم بها. هذه هي طبيعة الـ sandbox المتمثلة في أخذ كل هذه الأدوات والسماح للناس بتجربتها. نريد فقط من اللاعبين أن يرتجلوا بالتجربة، سواء كانت Ratchet & Clank، أو Resistance، والآن Spider-Man 2.
لا يقتصر الأمر على حصول مايلز على قدرات وأدوات جديدة رائعة. سيحصل بيتر على قدرات Venom في مرحلة ما، وستسمح له تلك القدرات أيضًا بالتفاعل مع البيئة والأعداء بطرق مختلفة.
في القتال، مدى قدرة بيتر على الاستفادة من قدرات بذلة symbiote تلك يتعلق حقًا بالتحول. حيث سيكون لديه مخالب، ويمكنه لصق الأعداء على الحائط، ويمكنه الاستيلاء على مجموعة من الأعداء وإطلاقهم. إنها فرصة لضخ الطاقة في مساحة اللعب بشكل مختلف قليلاً عما كنا نفعله من قبل، من خلال التفاعل مع المزيد من الأعداء.
هذا ونذكر أن لعبة Marvel’s Spider-Man 2 قادمة في 20 أكتوبر على PlayStation 5.