توفرت لعبة Overwatch 2 على Steam منذ بضعة أيام ولكن على الفور تم قصف تقييماتها من قبل اللاعبين. حيث حصلت على تقييم «سلبي للغاية».
تشير إحصائيات Steam إلى أن حوالي 9٪ فقط من المراجعات التي يرسلها المستخدمون إيجابية، مع اغتنام العديد من اللاعبين الفرصة لانتقاد هيكل اللعبة المجاني والتخلي عن مهام البطل التي تم الترويج لها كثيرًا.
اليوم علق مخرج اللعبة Aaron Keller على الأمر عبر Overwatch blog حيث قال بأنه يتفهم الأسباب خلف هذا الهجوم.
أطلقنا اللعبة على Steam الأسبوع الماضي، وعلى الرغم من أن التقييمات لم تكن إيجابية تماماً، إلا أنه كان من الرائع رؤية الكثير من اللاعبين الجدد ينتقلون للعب Overwatch 2 لأول مرة. كان هدفنا مع Overwatch 2 جعل اللعبة متاحة أكثر من أي وقت مضى لعدد أكبر من الأشخاص.
تشير العديد من المراجعات على Steam إلى أن إلغاء طور PvE الذي تم الإعلان عنه في عام 2019 كان أحد الأسباب الرئيسية لعدم الرضا عن اللعبة. نحن نتفهم ذلك. كان هذا الإعلان عن مشروع طموح لم نتمكن في النهاية من تقديمه.
بعد الاعتراف بأن مهام البطل كانت خارج قدرات الفريق، صرح كيلر أن الخطة لا تزال قائمة لمواصلة تحسين اللعبة على أمل أن يتم كسب الجماهير.
إذا لم نتمكن من إعادة عقارب الساعة إلى الوراء ، فماذا يمكننا أن نفعل؟ يمكننا الاستمرار في إضافة تحسينات لـ Overwatch 2. هذه هي الطريقة التي نمضي بها قدمًا. هذا يعني المزيد من الخرائط والأبطال وأنماط اللعبة والمهام والقصص والأحداث ومستحضرات التجميل الرائعة والميزات – لعبة تتوسع وتتطور وتتحسن باستمرار. هذا هو مستقبل Overwatch. واحد حيث سنبتكر باستمرار ونبتكر ما يجعل اللعبة رائعة الآن للاعبين الذين يلعبون.
مؤخراً تم إطلاق موسم Invasion (الغزو) في لعبة Overwatch 2.