إذا كنت قلقًا من أن تكون لعبة Star Wars Outlaws في نهاية المطاف لعبة ذات عدد ساعات كبيرة مليئة بالحشو من يوبيسوفت مثل Assassin’s Creed: Odyssey، فإن المطورين في Massive Entertainment يريدون أن يسهلوا الأمر عليك، مشيرين إلى أن التجربة ستكون “قابلة للإدارة للغاية”.
تشكل هذا القلق لدى البعض بعد انتشار خبر يقول بأن كوكب واحد في Star Wars Outlaws يعادل 3 مناطق في AC Odyssey. تسبب هذا في اعتقاد البعض أن العنوان سيكون عنوان Ubisoft كلاسيكي ومن ثم ستتبع مع Outlaws نهج محتوى Valhalla (الذي كان يعتمد على إغراق اللاعبين بالأنشطة المحشوة عمداً). في حديثه مرة أخرى إلى IGN ، أوضح المخرج الإبداعي Julian Gerighty ذلك قائلاً:
هدفنا حقًا هو جعل الناس يخوضون مغامرة كثيفة وغنية للغاية، ومغامرة عالمية مفتوحة يمكنهم استكشافها بإيقاعهم الخاص. لذلك فهي ليست لعبة تقمص أدوار ملحمية لا تنتهي مدتها 200 أو 300 ساعة. هذا عمل شديد التركيز- مغامرة آر بي جي التي ستأخذ الناس في جولة ويمكن التحكم فيها بشكل كبير.
أيضاً علمنا بأن عملية تطوير Outlaws بدأت قبل 4 سنوات تقريباً وهي اللعبة التي من المقرر طرحها في 2024.