تحاول لعبة Assassin’s Creed Mirage جاهدة العودة إلى جذور السلسلة، ولا يقتصر هذا الأمر على مهارات الباركور والخريطة الأصغر حجمًا والتخلي عن عناصر ألعاب تعاقب الأدوار فحسب، بل يشمل أيضًا مستوى الحرية الذي سيُمنح للاعب.
في مقابلة حديثة مع Wccftech، كشفت مديرة السرد سارة بوليو أن Assassin’s Creed Mirage ستسمح للاعبين باغتيال أهدافهم بأي ترتيب يختارونه، بدلاً من توجيهك من هدف إلى آخر بطريقة خطية، وتابعت:
يمكنك التخلص من كل هدف بالطريقة التي تريدها، وبالترتيب الذي تريده دون إحراز أي تقدم خاص بـ Hidden Ones، يمكنك فعل أي شيء.
تقصد سارة أن جميع الأهداف ستكون متاحة من البداية ولن تحتاج لترقية رتبة Hidden Ones قبل أن تتمكن من الوصول لهدف محدد، يعني هذا بطبيعة الحال أن اللاعبين سيكونون قادرين أيضًا على فتح أدوات جديدة لباسم، مع فتح أداة جديدة في مكتب Hidden Ones في كل مرة تقتل فيها هدفًا رئيسيًا، وتابعت:
عليك أن تختار! في كل مرة تقتل فيها هدفًا رئيسيًا وتعود إلى المكتب، تقوم بإبلاغ رفيق ويمكنك اختيار إحدى الأدوات.
تصدر لعبة Assassin’s Creed Mirage بسعر 50 دولارًا، بينما يتوفر الإصدار الفاخر بسعر 60 دولارًا، وبحسب ما ظهر في أحدث عرض دعائي للعبة، يحصل ملاك تلك النسخة على محتوى مستوحى من Prince of Persia، يشمل نسر رملي، وحصان رملي، وزي رملي، والساعة الزمنية الرملية، وسيف رملي، و Dagger of Time الشهير، وبعض صبغات الملابس، وكتاب فني رقمي مكون من 78 صفحة وموسيقى تصويرية رقمية.
يشار إلى أن Assassin’s Creed Mirage ستصدر لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC في 12 أكتوبر، وتتوفر أيضًا في اليوم الأول لخدمة Ubisoft+.