مع إصدار نينتندو للعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom كان من البديهي أن نشهد بعض المقارنات بينها وبين الإصدار السابق الذي صدر عام 2017 ونال جائزة لعبة العام حينها زيلدا Breath of the Wild.
قناة ‘ElAnalistaDebits‘ نشرت مقطع فيديو يوضح مقارنة تقنية بالأداء بين إصدار نفس البرية وإصدار دموع المملكة من زيلدا. كما يتضح من فيديو المقارنة هذا، تعمل Tears of the Kingdom بدقة ديناميكية 900 بكسل في وضع docked mode، وبدقة 720 بكسل ديناميكية في وضع المحمول لجهاز سويتش.
وهناك بعض الانخفاضات في معدل الإطارات (حيث تم تسجيل هبوط ببعض المشاهد يصل إلى 20 إطارًا في الثانية) وهذا في المناطق ذات الحمل الرسومي الكبير. من المثير للاهتمام ملاحظة أنه مع Tears of the Kingdom، يبدو أن Nintendo قد أصلحت مشكلات التقطيع stuttering التي كانت موجودة في بعض المناطق في Breath of the Wild.
بالإضافة إلى ذلك، يمتاز إصدار دموع المملكة بتحسين مستوى الغطاء النباتي وزيادة تفاصيل المجسمات قليلاً. أيضًا، تم تحسين أوقات التحميل أثناء السفر السريع.
لكن Breath of the Wild تميزت بالتحميل الأسرع أثناء بدء اللعبة. ومن المثير للاهتمام، أن Breath of the Wild تحتوي أيضًا على كثافة عشب إضافية في بعض المناطق مقارنةً بدموع المملكة.
للمزيد من النصائح حول اللعبة يمكنكم الاطلاع على مقالنا بعنوان “ماهي قدرات لينك الجديدة في Zelda: Tears Of The Kingdom”