نقترب يومًا تلو الآخر من موعد إصدار Redfall، أحدث مشاريع استوديو Arkane، وبينما ينصب تركيز الجميع على أسلوب اللعب والمواجهات الملحمية، قرر فريق التطوير ذو الأصول الفرنسية استعراض الخلفيات الدرامية للشخصيات الرئيسية القابلة للعب، واليوم موعدنا مع شخصية ديفيندير.
بصفته مؤلفًا وصيادًا خفيًا، يتمتع Devinder بالكثير من الخبرة في مطاردة الظواهر الغامضة وغير القابلة للتفسير، لذلك عندما يجد نفسه عالقًا في Redfall وسط كارثة مصاصي الدماء، سيكون مجهزًا بشكل جيد للتعامل مع الموقف.
يمكن لبطلنا صنع أسلحة مؤقتة خاصة للتعامل مع تهديدات مصاصي الدماء، من الرماح المكهربة التي تصعق الأعداء وتصدمهم في مكانهم إلى جهاز قابل للرمي يسمح له بالانتقال الفوري إلى المنطقة التي يستقر فيها الجهاز.
سبق وأعلن استوديو Arkane أن لعبة التصويب التعاونية ستعمل بسرعة 30 إطارًا في الثانية على Xbox Series وقت الإطلاق، على أن تحصل على تحديث في وقت لاحق يجلب معه دعم سرعة 60 إطارًا في الثانية.
ستعمل اللعبة بدقة 1440 بكسل و 30 إطارًا في الثانية على Xbox Series S، و 30 إطارًا في الثانية ودقة 4K في نسخة Xbox Series X، وتمثل هذه الخيارات إعداد “طور الجودة” الخاص باللعبة لكل منصة.
أكدت شركة Bethesda أن دعم 60 إطارًا في الثانية سيتوفر للعبة في وقت لاحق بعد الإطلاق عبر تحديث مجاني، ولم يذكر الناشر أي مواعيد محددة لإطلاق هذا التحديث الذي سينتظره الكثير من اللاعبين بلا شك.
يشار إلى أن Redfall ستصدر في 2 مايو 2023 لأجهزة Xbox Series و PC، وستتوفر لخدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول.