تعد Redfall واحدة من أكثر حصريات Xbox ترقبًا هذا العام، وبينما يفصلنا أسبوعين تقريبًا على إطلاق اللعبة بالأسواق، يستمر فريق Arkane في الكشف عن معلومات جديدة حول القصة والشخصيات والأداء التقني للعنوان، بما في ذلك معدل الإطارات.
في أخبار قد يجدها البعض محبطة، أعلن استوديو Arkane أن لعبة التصويب التعاونية ستعمل بسرعة 30 إطارًا في الثانية على Xbox Series وقت الإطلاق، على أن تحصل على تحديث في وقت لاحق يجلب معه دعم سرعة 60 إطارًا في الثانية.
ستعمل اللعبة بدقة 1440 بكسل و 30 إطارًا في الثانية على Xbox Series S، و 30 إطارًا في الثانية ودقة 4K في نسخة Xbox Series X، وتمثل هذه الخيارات إعداد “طور الجودة” الخاص باللعبة لكل منصة.
أكدت شركة Bethesda أن دعم 60 إطارًا في الثانية سيتوفر للعبة في وقت لاحق بعد الإطلاق عبر تحديث مجاني، ولم يذكر الناشر أي مواعيد محددة لإطلاق هذا التحديث الذي سينتظره الكثير من اللاعبين بلا شك.
لماذا لن تدعم الالعبة سرعة 60 إطارًا في الثانية وقت الإطلاق؟ لا إجابة واضحة حتى الآن، حيث تجاهلت شركة Bethesda ذكر الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار.
وكنا قد سمعنا بأن لعبة Redfall قد تتخلى عن اتصال الإنترنت الإلزامي أثناء اللعب منفردًا. ادعى مخرج اللعبة هارفي سميث أن سبب مطلب الاتصال الدائم بالإنترنت هو مساعدة Arkane في تحليل سلوك اللاعب وتعديل اللعبة وفقًا لذلك.
يشار إلى أن Redfall ستصدر في 2 مايو 2023 لأجهزة Xbox Series و PC، وستتوفر لخدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول.
Redfall is launching on Xbox consoles with Quality mode only:
Xbox Series X: 4K 30 FPS
Xbox Series S: 1440p 30 FPS
60 FPS Performance mode will be added via game update at a later date. pic.twitter.com/NLaGsMbwdW— Redfall (@playRedfall) April 12, 2023