بالعام الماضي كشفت EA عن لعبة Wild Hearts المنافس الجديد لألعاب Monster Hunter بالتعاون مع Koei Tecmo. والتي قيل حينها بأنها كانت قيد التطوير منذ 4 سنوات.
ويبدو بأن الكيمونو العظيم أي المخلوقات التي تعيش في Wild Hearts لن يكون قتالها أمراً سهلاً. في الواقع ، إنها صعبة بما يكفي لدرجة أنه حتى أحد مخرجي اللعبة واجه صعوبة في هزيمة تلك المخلوقات التي قاموا هم بصنعها. حيث قال Takuto Edagawa بمقابلة مع موقع IGN:
واجهت الكثير من الصعوبات عندما واجهت [أصعب كيمونو في اللعبة]، حيت كنت أتعرض للموت كثيراً. إذا لم أكن مستعداً بشكل صحيح، سأذهب لمواجهته وسأتعرض للقتل.
ولكن لحسن حظ إيداغاوا، فإن يد العون قريبة دائماً ويقصد إمكانية الحصول على المساعدة من قبل اللاعبين الآخرين.
لحسن الحظ هناك ميكانيكيات أخرى لمساعدة اللاعبين، فما يميز Wild Hearts هو، في الواقع، نظام الصناعة. سيتمكن اللاعبون من الاستفادة من نظام صياغة Karakuri الجديد، والذي يمنح اللاعبين القدرة على بناء الأشياء على الفور أثناء المعركة. سواء كان صندوقاً للتسلق عليه لإطلاق نفسك بالقرب من الكيمونو الضخم، أو زنبركا يساعدك على تجنب الهجمات المدمرة القادمة بسرعة، فقد تم تصميم Karakuri لمنح اللاعبين الأفضلية أثناء قتال تلك المخلوقات.
ظهر نظام صياغة كاراكوري عندما أدرك مخرجو إيداغاوا وهيراتا أن الوحوش كانت صعبة للغاية على اللاعبين هزيمتها. بدلاً من تضعيف قوى وقدرات الكيمونو، قرر الاثنان منح اللاعب قوة كاراكوري لمعادلة النتيجة وليكونوا متعادلين بالفرص والكفاءات مع الوحوش.
هذا ونذكر بأن لعبة Wild Hearts حصلت على فسح بالسعودية مع تصنيف مناسب لعمر 12 فما فوق.
هل برأيكم ستكون هذه اللعبة بمستوى صعوبة ألعاب Koei Tecmo السابقة؟