لم يتحدث استوديو Bloober Team عن ريميك Silent Hill 2 منذ الكشف عن المشروع في الشهر الماضي، ولحسن الحظ، شاركنا المطور تفاصيل محددة حول التغييرات التي ستشهدها لعبة الرعب في النسخة المُعاد إنتاجها مقارنة باللعبة الأصلية الصادرة قبل عقود.
تفادى المطور بطبيعة الحال الأسئلة حول موعد إصدار اللعبة، مما يؤكد عدم وجود تاريخ إصدار حتى الآن، لكن رئيس الاستوديو Kacper Michalski كان أكثر استعدادًا لتقديم معلومات حول الإصدار المعاد تصميمه من Silent Hill 2 مقارنة بالنسخة الأصلية.
قال رئيس Bloober Team في تصريحاته:
تمت إعادة صياغة مدينة سايلنت هيل باستخدام أحدث التقنيات، وتم إعادة إنشاء جميع المخلوقات بمزيد من الرسومات المحسنة والغريبة، كذلك تم تحسين الذكاء الاصطناعي أثناء الاشتباك مع الوحوش لإبقاء اللاعبين في حالة تأهب.
بالإضافة إلى المرئيات والصوت، تعد تجربة القصة نقطة محورية. لقد تعمقنا في التعبير العاطفي لكل شخصية، بما في ذلك الشخصية الرئيسية جيمس، واحترمنا السيناريو المميز للعبة الأصلية.
نعلم بالفعل أن فريق Bloober Team ليس الاستوديو الوحيد العامل على ألعاب سايلنت هيل حاليًا، حيث يعمل استوديو No Code على مشروع Silent Hill Townfall. كما تم تأكيد استوديو NeoBards الذي يتخذ من هونغ كونغ وتايوان مقرا له (وسبق وأن قدم لنا Resident Evil Resistance ، Re: Verse) لتطوير لعبة تسمى سايلنت هل f، والتي تضم قصة جديدة تماماً تدور أحداثها في اليابان عام 1960 والتي سيكتبها الرجل الذي يقف وراء الرواية المرئية Higurashi When They Cry وغيرها من عناوين “When They Cry”.