تفصلنا أيام قليلة على موعد إطلاق God of War Ragnarok، وبينما تنتظر طرح اللعبة بالأسواق يمكنك الاطلاع على تقييمنا هنا، ومع وجود العديد من الخيارات الرسومية لجميع أجهزة PlayStation، سنتعرف على الأداء التقني لكل منصة في هذا الخبر.
- تقول قناة ElAnalistaDeBits أن الأداء على جهاز PS5 مثالي، أما بالنسبة إلى PS4، فهناك قيودًا واضحة على المنصة، لكنها ليست مفرطة، ويظل الأداء جيدًا معظم الوقت.
- يقدم PS5 أطوار الجودة والأداء، اللذان يختلفان اعتمادًا على ما إذا كانت شاشتك تدعم 120 هرتز و / أو VRR أم لا، عند 60 هرتز، يوفر طور الجودة صورة بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ويقدم طور الأداء دقة 4K ديناميكية (يمكن أن تنخفض حتى 1440 بكسل) و 60 إطارًا في الثانية.
- عند 120 هرتز، يقدم طور الجودة دقة 4K ديناميكية (تصل إلى 1800 بكسل) و 40 إطارًا في الثانية، والتي يتم فتحها باستخدام VRR، ويقدم طور الأداء 1440 بكسل ومعدل إطار مفتوح والذي يبدو أنه يحوم في نطاق 80 إلى 90 إطارًا في الثانية.
- يوفر جهاز PS4 أداءً بدقة 1080 بكسل و 30 إطارًا في الثانية، ولكن الخبر السار هو أن 30 إطارًا في الثانية تبدو ثابتة للغاية.
- يوفر طور Favour Quality على PS4 Pro ما بين 1656 بكسل و 1440 بكسل على الأقل و 30 إطارًا في الثانية، بينما يقدم طور الأداء بين 1656 بكسل و 1080 بكسل و 60 إطارًا في الثانية.
- طور الأداء على PS4 Pro هو الوحيد على PS4 أو PS5 الذي لا يصل إلى هدفه، وإنما يوفر 50 إطارًا في الثانية وينخفض إلى الأربعينات.
- شاشات الانتظار تتراوح ما بين 10 ثوانٍ على PS5 مقابل أكثر من 30 ثانية على PS4.