شاهدنا جميعًا بالأمس العرض الأول لأسلوب لعب Starfield التي تقدم أكثر من 1000 كوكب قابل للاستكشاف، كذلك علمنا من Bethesda Game Studios أن الشخصية الرئيسية ستكون صامتة ولن تتبادل أطراف الحديث مع أي شخص، بينما تدعم اللعبة منظور الشخص الأول في الحوارات.
تم تقديم شخصية رئيسية تتحدث لأول مرة في ألعاب Bethesda مع Fallout 4، رغم ذلك، جاءت جميع مشاهد الحوارات من منظور الشخص الثالث، وهو أمر اشتكى منه اللاعبون وقالوا أنه يؤثر بالسلب على الانغماس والتفاعل مع الأحداث، وعلى ما يبدو أن Bethesda Game Studios استجابت لتلك الشكاوى وعملت على التخلص منها في Starfield، حيث أوضحت تغريدة الاستوديو الأخيرة على تويتر:
الحوارات في Starfield سيتم عرضها من منظور الشخص الأول، وشخصيتك لن يكون لها صوت.
ظهرت Starfield بأول فيديو لأسلوب اللعب في مؤتمر Xbox & Bethesda Showcase بالأمس، حيث استعرض مخرج اللعبة Todd Howard الكثير من الجوانب الهامة والمثيرة في اللعبة، التي ستملك أكثر من 100 نظامٍ شمسي، و1000 كوكبٍ قابلٍ للاستكشاف، وسفنٍ فضائية قابلة للتعديل، وستجري أحداث اللعبة في عام 2330، وسيتحالف اللاعبون مع مجموعة كوكبية يمكن وصفها بأخر مجموعةٍ من مستكشفي الكواكب والفضاء، الذين ستكون مهمتهم جمع بعض القطع النادرة الخاصة بحضاراتٍ فضائية أخرى.
كما ستملك اللعبة نظام إنشاء شخصية مميز، يسمح بالتعديلات الكبيرة عليها، وكذلك بناء الأسلحة والتعديل عليها، وبناء قواعدٍ للاعبين، ولكن أبرز نقطة في اللعبة كانت القدرة على تعديل وتطوير سفينتك الفضائية، وملاحتها بالمنظور الأول أو الثالث والاشتباك في معارك فضائية ملحمية.
بطل Starfield سيكون صامتًا – واللعبة تدعم المنظور الأول في الحوارات
Yes, dialogue in @StarfieldGame is first person and your character does not have a voice. pic.twitter.com/A8384m6rGN
— Bethesda Game Studios (@BethesdaStudios) June 13, 2022