تفصلنا ساعات قليلة على إطلاق لعبة Diablo Immortal بشكل رسمي، وبغض النظر عن الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها اللعبة وقت الكشف عنها في حدث BlizzCon 2018، إلا أن الفترة التالية شهدت اهتمام اللاعبين بالعنوان بفضل محتواه الضخم والتحسينات الجديدة التي يقدمها، لكننا لا نعلم حتى اللحظة المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء قصتها الرئيسية.
وفقًا لتصريحات Scott Burgess، المصمم الرئيسي للعبة بفريق Blizzard، ستستغرق القصة الرئيسية للعبة حوالي 20 ساعة لإنهائها وقت الإطلاق، بعد ذلك سيتم تحديثها بالمزيد من المحتوى والإضافات المختلفة، وتابع:
سنواصل إصدار المحتوى بإيقاع منتظم. هدفنا هو إطلاق إما برج محصن جديد أو منطقة جديدة كل بضعة أشهر، وبهذا يأتي محتوى قصة جديد تمامًا يمكن للاعبين خوض أحداثه دون قيود.
لم يحدد المصمم أي موعد للكشف عن خريطة الدعم الرسمية للعنوان، ومع ذلك، أشار بيرجس إلى أنه تم استبعاد العديد من الأفكار من اللعبة قبل الإصدار والتي يمكن إضافتها في التحديثات المستقبلية، وتابع:
نحن أمام لعبة Diablo حقيقية، كما أنها مشجعة للوافدين الجدد، سيتعلق بالعنوان كل مشجعي ديابلو الذين أحبوا الإصدارات السابقة، لكنها أيضًا لعبة سهلة للغاية بالنسبة للاعبين الذين لم يسبق لهم تجربة ألعاب السلسلة من قبل.
سيتم إصدار Diablo Immortal في 2 يونيو لنظامي التشغيل iOS و Android جنبًا إلى جنب مع نسخة PC المتاحة للتحميل المسبق في الوقت الراهن.