عادت شركة Capcom للطريق الصحيح في السنوات الأخيرة بعد فترة من التخبط بفضل الاستراتيجية الجديدة المتمثلة في التركيز على أبرز ألعاب الناشر وإعادة إصدارها، كما حدث مع عناوين Resident Evil الكلاسيكية، رغم ذلك، هناك العديد من الألعاب المميزة بجوزة الشركة وغابت عن الأضواء لسنوات طويلة دون وجود أي دليل على عودتها مجددًا، كل هذا قبل أن تلمح كابكوم لتركيزها على تلك العناوين مجددًا.
اقترحت Capcom خلال جلسة أسئلة وأجوبة جديدة مع المستثمرين أنها يمكن أن تحيي بعضًا من ألعابها الخاملة والغائبة عن دائرة الضوء منذ سنوات، وكانت Capcom تأسست في عام 1983 وتمتلك واحدة من أكبر مكتبات الألعاب الأصلية بين جميع الشركات، ومع ذلك، في حين أن السلاسل الرائجة مثل Resident Evil تستمر في تلقي النسخ المحسنة والمعاد إنتاجها والإصدارات الجديدة، فإن ألعاب مثل Lost Planet و Power Stone و Okami لم تشهد أجزاء جديدة منذ سنوات عديدة.
عندما سُئل الناشر على وجه التحديد عن خططه لألعاب الكلاسيكية الغائبة عن الأضواء، أجابت Capcom:
نعمل حاليًا على خطط لخط إنتاج للمشاريع الجديدة بناءً على بيانات الطلب من السوق، من الآن فصاعدًا، سنستمر في أخذ رغبات العملاء في الاعتبار أثناء العمل على قائمة الألعاب الخاصة بنا.
يشار إلى أن الناشر كشف النقاب عن لعبة Pragmata في عام 2020، والتي تعد أول مشروع جديد كليًا من الناشر الياباني منذ عقد تقريبًا، تحديدًا منذ إطلاق Dragon’s Dogma في 2012، ولعبة Megami Meguri في 2016 والتي اقتصر إصدارها على السوق الياباني فقط.