علمنا قبل لحظات أن لعبة Tomb Raider جديدة قيد التطوير باستخدام Unreal Engine 5، وللتأكد من تقديم المغامرة التي ينتظرها محبي السلسلة بفارغ الصبر، يبدو أن استوديو Crystal Dynamics قرر ضم مواهب مختلفة لمساعدته في تنفيذ تلك المهمة، بما في ذلك مخرج لعبة البقاء Days Gone حصرية بلايستيشن الصادرة على PC في العام الماضي.
أكد Jeff Ross انضمامه لاستوديو Crystal Dynamics في الفترة الأخيرة من خلال تغريدة على حسابه الشخصي بموقع توتير أعلن من خلالها عن وجود ما يقرب من 50 وظيفة شاغرة بالاستوديو، وتابع في بيانه:
يسعدني أن أعلن أنني أعمل الآن في فريق Crystal Dynamics المذهل كمدير للتصميم، هذا كل ما يمكنني قوله بخلاف أنني مسرور بالمشروع، وخاصة الأشخاص الرائعين هنا.
في حال لم تكن تعلم، أعلن مخرج Days Gone والكاتب جون جارفين مغادرتهم فريق Bend Studio الخاص بشركة Sony في ديسمبر 2020، حيث عمل كلاهما في استوديو أوريغون، ومقره الولايات المتحدة (المعروف سابقًا باسم Eidetic) منذ تأسيسه في منتصف التسعينيات، وقاما بكتابة وتصميم لعبة الاكشن Siphon Filter لجهاز بلايستيشن الأول والإصدارات التالية.
كانت الأمور تسير على خير ما يرام بين المخرج وشركة Sony قبل أن يرفض الناشر الياباني فكرة تطوير لعبة Days Gone 2 بحجة أن الجزء الأول لم يحقق النجاح المرجو، ومنذ ذلك الحين هاجم Jeff Ross الإدارة بشكل غير مباشر قبل أن يقرر الرحيل مؤخرًا.
بالنظر لكون استوديو Crystal Dynamics يشارك في تطوير لعبة Perfect Dark حصرية اكسبوكس، يعني هذا أن مخرج حصرية بلايستيشن سينتقل للعمل على حصرية جديدة لمنافس سوني المباشر مايكروسوفت.
مخرج Days Gone ينضم لفريق تطوير Tomb Raider
I’m excited to announce I now work at the amazing Crystal Dynamics as Design Director. That’s all I can say other than I’m thrilled with the project, and especially the team of really wonderful people.
I will become a Seattleite this summer.
Also–Come work with me! https://t.co/HjDFIFk7MF
— Jeff Ross (@JakeRocket) April 5, 2022