أعلنت اليوم بانداي نامكو وفريق التطوير فروم سوفتوير عن وصول مبيعات Elden Ring إلى أكثر من 12 مليون نسخة مباعة عالمياً منذ إطلاقها. وتقدم ميازاكي بشكره العميق للاعبين وأعرب عن ذهوله من أعداد لاعبيها.
في ذلك البيان خرج المدير التنفيذي لشركة بانداي نامكو Yasuo Miyakawa ليتحدث عن سعادته بما حققته إلدن رينج من نجاحات عظيمة، وعاد وذكرنا بتصريح مماثل كانت الشركة قد أطلقته قبل إصدار اللعبة وهو عن نيتهم الاستمرار في التوسع بهذا العنوان ليس في مجال ألعاب الفيديو فقط بل في المجالات الترفيهية الأخرى.
سنواصل جهودنا في توسيع العلامة التجارية لإلدن رينج إلى ما بعد نطاق اللعبة نفسها، وإلى الحياة اليومية للجميع. وسنستمر في خلق المتعة والوفاء من خلال الترفيه، حتى نتمكن من الاقتراب والتواصل مع معجبينا في جميع أنحاء العالم.
نحن سوف نستمر بتوسعة العنوان ليس فقط كلعبة بل أيضاً عبر الاستفادة من كافة عناصرها كالشخصيات على سبيل المثال بطرق متعددة، لذا ترقبوا الإعلان عن هذا الأمر مستقبلاً.
بانداي نامكو تريد أن تستفيد من عناصر اللعبة وشخصياتها بطرق أخرى تتخطى حاجز ألعاب الفيديو ولكنها لم تكشف عن ماهية تلك الطرق أو هوية المنتجات الترفيهية التي ستقتبس من عنوان إلدن رينج. وهي سبق وذكرت – قبل إطلاق اللعبة – بأنها ستواصل تطوير ELDEN RING ليس فقط كلعبة لكن أيضًا في نواحٍ أخرى متنوعة وذلك بهدف توصيل رؤية هذه اللعبة للعالم وسحره إلى جمهورنا حول العالم. ومن المتوقع أن يتم تحويل العنوان إلى أنمي أو مانجا أو فيلم أكشن بتمثيل حي ربما، كذلك ذكر البعض بأننا قد نحصل على عناوين فرعية مخصصة لشخصيات اللعبة الجانبية مستقبلاً.. ما رأيكم أنتم؟؟
هذا ونذكر بأن Elden Ring أصبحت أكثر سهولة بفضل «تعديلات» جديدة تم إصدارها بشكل غير رسمي طبعاً.