استطاعت لعبة Elden Ring أن تتخطى حاجز 600 ألف لاعب على Steam بيومها الأول وهذا بالرغم من انتقاد نسخة الحاسب الشخصي من قبل اللاعبين بسبب ضعف أدائها.
اللعبة تحقق نجاحات عالية رغم ما هو معروف عن ألعاب From Software بمستوى التحدي العالي والمرتفع فيها، اليوم Hidetaka Miyazaki تحدث مع New Yorker عن الدافع الذي يجعله يرفع مستوى الصعوبة في ألعابه وهو بأنه يعتبر بأن زيادة المشقة هو ما يعطي المتعة الأكبر للاعب عبر تعزيز شعور اللذة بالنصر.
وبنفس الوقت أقر ميازاكي بأنه هو نفسه ليس باللاعب الجيد ومات كثيراً أثناء لعب ألعابه، لكنه في أعماله يحاول أن يجيب على سؤال، إذا كان الموت أكثر من علامة فشل، فكيف يجعله يعطي معنى؟ وكيف يجعل الموت ممتعاً؟ وأضاف بأنه يشعر بالآسى تجاه أي شخص يشعر أن هناك الكثير من التحديات والصعوبات عليه التغلب عليها في ألعابهم.
لكنه بالنهاية يهدف لأن يجعل أكبر عدد ممكن يشعرون بالسعادة التي تأتي من خلال التغلب على المصاعب. وأكد بأنه ليس لديه نية أن يتخلى عن هذا التوجه في ألعابه المستقبلية.
هذا وكنا قد نشرنا سابقاً مقالاً حول 10 نصائح هامة ستفيدك قبل لعب Elden Ring.