يبدو بأن لعبة Sifu من المطور المستقل Sloclap كانت مثالاً آخر على براعة مطوري الأندي بتقديم تجارب لعب مبتكرة وممتعة مختلفة عن التجارب التي عودتنا عليها شركات الطرف الثالث والتي بدأت تعاني بكثير منها من داء التكرار والنسخ واللصق.
نجاح اللعبة ظهر من خلال التقييمات التي حصلت عليها في بادئ الأمر فحالياً معدل تقييمات اللعبة هو 80 عبر Metacritic، أما تقييم اللاعبين فهو 8.3 من عشرة.
ومؤخراً استوديو التطوير نشر عبر تغريدة له ما يثبت جذب اللعبة لجمهور واسع من اللاعبين، حيث أعلن عن وصول عدد اللاعبين إلى نصف مليون لاعب خلال 3 أيام من طرح اللعبة، وهذا يعد إنجازاً قياسياً بالنسبة للعبة من مطور مستقل.
مؤخراً كشف المطور بأنه يعمل على محتوى إضافي مجاني في الوقت الراهن. كذلك علمنا بأن تحديث Sifu سيقدم للاعبين خيارات صعوبة «أسهل وأصعب»، حيث أوضح المطور أن خيارات الصعوبة ستشمل تحديات أسهل وأصعب بحسب تفضيلات اللاعبين، تمامًا كما حدث في تحديث Metroid Dread، رغم ذلك، تسببت تلك التغريدة في ردود فعل متباينة من اللاعبين ما بين مؤيد ومعارض لخيارات الصعوبة الجديدة.
We’re humbled that more than half a million of you have embarked on your path of vengeance so far.?
From everyone at @sloclap, THANK YOU❤️#SifuGame #Sifu pic.twitter.com/1nLYjeCgiG— SifuGame (@SifuGame) February 11, 2022