وعدتنا شركة Strikerz, Inc بالكشف عن أسلوب لعب عنوان كرة القدم UFL في 27 يناير الجاري، وبالفعل، حصلنا على أول استعراض لأسلوب اللعب مع مفاجأة غير متوقعة بالإعلان عن الاستعداد للتعاقد مع نجم كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو للظهور على غلاف اللعبة.
ظلت اللعبة قيد التطوير لمدة 6 سنوات وستصدر “عندما تصبح جاهزة” في وقت لاحق من العام الجاري على منصات بلايستيشن واكسبوكس، بينما ركز عرض أسلوب اللعب على ميزات محرك Unreal Engine وتصميمات اللاعبين المحترفين والقوائم وخيارات التخصيص، كذلك تم تأكيد وجود العنوان في مراحل التطوير النهائية لأجهزة PS4 و Xbox One و PS5 و Xbox Series.
تتضمن UFL أطوار لعب مصنفة وأخرى عادية، وستسمح باللعب دون الاتصال بالإنترنت، مع دعم مباريات 2 ضد 2 و 3 ضد 3، بالإضافة إلى “أحداث خاصة” لم يتم تحديدها، ومع ذلك، سيتم بناء اللعبة بشكل أساسي حول طور اللعب الرئيسي، وهو دوري كرة القدم العالمي عبر الإنترنت التابع لـ UFL والذي يمكن اعتباره بديل Ultimate Team من ألعاب فيفا.
سيُنشئ اللاعبون فريقهم الخاص ويلعبون ضمن “نظام التوفيق العادل والمعتمد على مستوى ومهارة اللاعب”. وستقام المواسم على مدار عام كامل، وفي نهاية ذلك العام، سيتم تتويج لاعب واحد ببطولة UFL.
ستصدر UFL بشكل مجاني على بلايستيشن واكسبوكس، ويتوقع أن نحصل على المزيد من الاستعراضات والتفاصيل الجديدة في الشهور القليلة القادمة.