مع الآسف لم يكن إطلاق روكستار للعبة GTA Trilogy موفقاً بالمرة فاللعبة عانت من مشاكل كثيرة وقت إصدارها حيث كانت مشاكل ثلاثية Grand Theft Auto المحسنة تتنوع ما بين تأثيرات الطقس غير المنطقية مثل الأمطار التي تحجب الرؤية تمامًا، مرورًا بتعابير الوجه الكارثية لمعظم الشخصيات باستثناء الشخصيات الرئيسية، ووصولًا إلى نمو أصابع CJ بطريقة مريبة، الأمر الذي تسبب في انتقادات لا حصر لها للمجموعة مع مطالبات البعض باسترداد أموالهم نظرًا لأنها لا تقدم التحسينات الكافية.
روكستار اعتذرت بدورها للجمهور وأطلقت في نهاية نوفمبر تحديثاً جديداً لثلاثية GTA المحسنة يُصلح أكثر من 100 مشكلة تقنية، ولكن يبدو بأن رئيس الشركة الأم Take-Two يقلل من شأن كل تلك الأخطاء.
حيث أجاب Strauss Zelnick خلال مقابلة له مع CNBC على سؤال إن كانوا أطلقوا تلك الثلاثية قبل وقتها رغم وجود بعض العيوب فيها، بالقول بأنه فيما يتعلق بثلاثية GTA، لم يكن هذا في الواقع عنواناً جديداً أو لعبة جديدة. إنما كان ذلك نسخةً معدلةً من العناوين الموجودة مسبقاً. معترفاً بأنه كان لديهم خلل في البداية مع هذه اللعبة، وتم حل هذا الخلل لاحقاً.
وبعدها أضاف ستراوس بأن ثلاثية جي تي ايه المحسنة حققت أداءً رائعاً للشركة وكانت عنواناً ناجحاً.
كانت Rockstar قد اعتذرت للاعبين عن مشاكل إطلاق الثلاثية المحسنة في بيان رسمي جاء فيه:
أولاً، نريد أن نعتذر بصدق لكل من واجه مشاكل أثناء تجربة هذه الألعاب، لم يتم إطلاق الإصدارات المحسنة من هذه الألعاب الكلاسيكية في حالة تلبي معايير الجودة الخاصة بنا، أو المعايير التي يتوقعها جمهورنا.
لدينا خطط مستمرة لمعالجة المشكلات الفنية وتحسين كل لعبة في المستقبل. ومع كل تحديث مخطط له، ستصل الألعاب إلى مستوى الجودة الذي تستحقه.