تحدث ميازاكي، رئيس استوديو FromSoftware، في الفترة الماضية عن مشروعه المرتقب Elden Ring وكيف شعر فريقه بضغط شديد بعد رؤية رسومات Demon’s Souls Remake، وبالرغم من أن المخرج الياباني شاركنا العديد من التفاصيل المثيرة في الشهور الأخيرة من العام الماضي، إلا أن هناك مفاجآت عديدة لم تُكشف بعد.
تحذير: المعلومات التالية قد يعتبرها البعض حرق لأحداث اللعبة، لذا، أقرأ على مسؤوليتك.
ستصدر Elden Ring في 25 فبراير القادم وستتضمن العديد من الأعداء والمهارات والقدرات التي لم يسبق التطرق لها نهائيًا في العروض الدعائية، ومؤخرًا، تم تسريب فيديو لأسلوب اللعب يمتد لدقيقة واحدة ويظهر عدوًا على الجبال العالية عبارة عن فارس مدرع يمكنه أن يفاجئك بطرق غير متوقعة مثل الاستعانة بأجنحته الذهبية لمهاجمتك بكل ضراوة.
سبق وتحدث Hidetaka Miyazaki في العدد الأخير من مجلة EDGE مطمئنًا اللاعبين بخصوص آليات اللعب الجديدة، وتحديدًا المعارك والاشتباكات المحتدمة على ظهور الخيل، وبحسب تصريحات مخرج المشروع، لن يجد اللاعب نفسه في موقف يفرض عليه ركوب الخيل أو المشاركة في قتال على ظهره، وتابع:
يجب ألا يشعر اللاعبين أبدًا كما لو أن شيئًا ما يُفرض عليهم من حيث تصميم الخريطة وتصميم المواجهة نفسها، ونظرًا لحجم العالم وبنيته، من المتوقع أن يلعب القتال المُركب دورًا في خيارات اللاعبين المتنوعة وكيفية تعاملهم مع هذه المواقف المختلفة، لقد صممنا هذا العالم مع وضع ذلك الخيار في الاعتبار.
بالنهاية ندعوكم للاطلاع على مقالنا السابق بعنوان “ما هي أوجه الشبه والاختلاف بين إيلدن رينج و Dark Souls؟“
https://www.youtube.com/watch?v=sh8Rv2UcMJc