بدأت مشاكل لعبة Final Fantasy 7 Remake Intergrade على PC في الظهور قبل إطلاق العنوان رسميًا، تحديدًا عندما قررت Square Enix رفع سعر اللعبة إلى 70 دولارًا مثل إصدار PS5، وعلى ما يبدو أن مشاكل العنوان تتجاوز السعر المعلن وتشمل الأداء التقني أيضًا وفقًا للتقارير المنتشرة في الساعات القليلة الماضية.
غرد Alexander Battaglia من قناة Digital Foundry على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر موضحًا وجود مشاكل في أداء نسخة الحاسب الشخصي الصادرة مؤخرًا مماثلة لما حدث مع ألعاب The Medium و No Man’s Sky، حيث يعاني العنوان من هبوط معدل الإطارات رغم أن اللعبة تؤكد عملها بمعدل 60 إطارًا في الثانية وهي معلومات خاطئة بحسب تصريحاته.
علق John Linneman من Digital Foundry على التغريدة وأشار لقيامه بفحص المقطع الذي سجله زميله من داخل اللعبة باستخدام RTX 3090 و K10900 على دقة عرض 1080p ليؤكد أن أداء الريميك فوضوي على الرغم من استخدام مواصفات تقنية أعلى من الموصي بها.
يشار إلى أن Square Enix أصبحت أول شركة تقرر طرح ألعابها على PC مقابل 70 دولارًا، وتم تطبيق تلك الاستراتيجية مع العناوين الجديدة المعلن عنها مؤخرًا للحاسب الشخصي، سواء Final Fantasy 7 Remake Intergrade الصادرة في 16 ديسمبر، أو Forspoken القادمة في 2022 والمتوفرة للحجز المسبق حاليًا عبر Steam و Epic Games.
إطلاق فوضوي للعبة Final Fantasy 7 Remake Intergrade على PC – تقرير
Alert: Alex sent his clips over for us to check out and, yeah, the PC port of FFVIIR is terrible. He captured this using an RTX3090 + 10900k at just 1080p and it’s a mess. The smooth presentation was central to its story telling and this version compromises it. https://t.co/wE9Wj1OAEz
— John Linneman (@dark1x) December 17, 2021