شهد حفل The Game Awards 2021 الكشف عن أول عرض لأسلوب لعب Hellblade 2 بعد سنوات من غياب اللعبة عن الأضواء، وهو الاستعراض الذي نال إشادة واسعة بفضل المستوى الرسومي المبهر الذي يبشر بمغامرة لا تنسى، رغم ذلك كان هناك شكوك ومخاوف لدى البعض مما تم عرضه، وتساءل الكثيرون عما إذا كان الفيديو من داخل اللعبة نفسها أم مجرد استعراض سينمائي، الأمر الذي تطلب تعليقًا من الاستوديو المطور.
تحدث David García، مهندس الصوتيات باستوديو Ninja Theory، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر موضحًا:
كل شيء في هذا العرض التوضيحي تم تسجيله داخل المحرك في الوقت الحقيقي، لا توجد أي حيل هنا، كل ما شاهدتموه حقيقي، رغم ذلك، لا يبدو كل شيء مثاليُا بعد.
عندما سئل عما إذا كان استعراض أسلوب اللعب عبارة عن لقطات من داخل المحرك أو لقطات لعب فعلية من العنوان، أوضح García أن المقطع الدعائي كان جزءًا من اللعبة نفسها يلعبه أحد المطورين في Ninja Theory.
يعد العرض الجديد لأسلوب اللعب هو الظهور الأول للعبة منذ الإعلان عنها في نهاية عام 2019، بغض النظر عن العروض التشويقية القصيرة السابقة، حيث ستصحبنا Hellblade 2 إلى أيسلندا في القرن التاسع، بعد أحداث Hellblade: Senua’s Sacrifice، التي تدور أحداثها في أواخر القرن الثامن وجرت قصتها إلى حد كبير في العالم السفلي الإسكندنافي Helheim.
يذكر أن مايكروسوفت أكدت من قبل أن استوديوهاتها سوف تستخدم محرك Unreal Engine 5 بتطوير ألعابها، ومؤخرًا حصلنا على إعلان وتأكيد رسمي من الشركة الأمريكية بأن لعبة Hellblade 2 تحديداً يقوم Ninja Theory بتطويرها للحاسب واكسبوكس سيريس اكس على محرك Unreal Engine 5 مستفيداً من تقنياته وقدرات اكسبوكس الجديد للدفع قدماً بمستوى الرسوم وتقديم مستوى غير مسبوق.
مطور Hellblade 2 يؤكد أن العرض الأخير كان من داخل محرك اللعبة!
This is a piece of our game 🙂 played by one member of our team. Hope this is more clear for you!
— David García (@dagadi) December 12, 2021