أكدت العديد من التقارير في أكتوبر الماضي أن يوبي سوفت أعطت الضوء الأخضر أخيراً لتطوير Splinter Cell جديدة، وبالرغم من أن الناشر الفرنسي لم ينفي أو يؤكد تلك المعلومات في الفترة السابقة، إلا أن بعض المطلعين على ما يحدث خلف الكواليس في صناعة الألعاب أكدوا أن العمل على اللعبة بدأ بالفعل.
وفقًا لتصريحات الصحفي Tom Henderson، فقد تحدث إلى مصادره الخاصة التي أكدت له أن العمل على اللعبة بدأ بالفعل بهدف استعادة محبي السلسلة القدامى وإعادة العنوان للطريق الصحيح خاصة مع الانتقادات التي تعرض لها جزء Blacklist الصادر في 2013.
أوضح هندرسون أن اللعبة قيد التطوير في مرحلة مبكرة في الوقت الراهن، ويتم تصنيفها كلعبة “عالم مفتوح” نوعًا ما، وحتى نكون أكثر دقة، تم وصف المشروع كما لو أنه لعبة Assassin’s Creed تركز بالكامل على التسلل والتخفي بهيكل مشابه لما قدمته Halo Infinite في تصميم العالم الافتراضي، ما يعني أن اللعبة لن توفر عالمًا مفتوحًا بالكامل، وإنما بيئات أضخم من أي وقت سابق تدعم التجول والاستكشاف.
إشاعة: لعبة Splinter Cell القادمة لن تكون خطية – وستقدم عالمًا مفتوحًا
Ubisoft’s Splinter Cell game that is in early development is currently scoped as a… You guessed it… Open World of sorts.
“A more stealthy version of Assassin’s Creed”
“Similar to how Halo Infinite has done its Open World” pic.twitter.com/eqSzRplhu5
— Tom Henderson (@_Tom_Henderson_) December 8, 2021