علمنا في شهر أكتوبر الماضي أن نسخة الحاسب من God of War ليست من تطوير سانتا مونيكا وإنما Jetpack Interactive، ومع اقتراب موعد إطلاق العنوان في يناير المقبل، شاركتنا Sony تفاصيل أكثر بخصوص التحسينات الرسومية التي سيقدمها الإصدار الجديد مقارنة باللعبة الصادرة على PS4 قبل 3 سنوات.
يستعرض الفيديو الموضح أدناه الميزات الرسومية لنسخة PC من لعبة استوديو Santa Monica بما في ذلك تقنية Nvidia DLSS لتعزيز الأداء ومعدل الإطارات، وتقنية Reflex الخاصة بتوفير طريقة لعب أكثر استجابة ودقة، ناهيك عن تحسين الظلال والإضاءة والعديد من الميزات الرسومية الأخرى.
على الجانب الآخر، تم الكشف عن متطلبات التشغيل الرسمية لنسخة الحاسب الشخصي والتي تفرض على اللاعبين امتلاك مساحة شاغرة تقدر بـ70 جيجابايت، ولكنها توفر في المقابل أداء مذهل من خلال دعم دقة العرض 4K الأصلية ومعدل إطارات مفتوح، كذلك تدعم نسخة PC استخدام يد التحكم DualShock 4 و DualSense بجانب لوحة المفاتيح والفأرة.
صدرت God of War لأول مرة على PS4 في أبريل 2018، واعتبارًا من أغسطس 2021، وصلت مبيعات اللعبة إلى 19.5 ملايين نسخة مباعة حول العالم، لتسطر اسمها بحروف ذهبية في تاريخ أجهزة بلايستيشن بصفتها واحدة من أكثر حصريات الجهاز مبيعًا، بينما ينتظر إطلاق اللعبة على PC في 14 يناير 2022.