علمنا في يونيو الماضي أن It Takes Two تجاوزت حاجز مليوني نسخة مباعة، حيث تمكن جوزيف فارس وفريقه من تقديم لعبة تعاونية ممتازة مليئة بالتنوع والإبداع تشجع اللاعبين على اللعب سويًا مع الأصدقاء سواء عبر الشبكة المحلية أو عبر الإنترنت، وعلى ما يبدو أن نجاح العنوان لن يتراجع في أي وقت قريب.
من خلال حساب الاستوديو الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلن فريق Hazelight أن مبيعات It Takes Two تجاوزت 3 ملايين نسخة حول العالم منذ لحظة إطلاقها بالأسواق، وكان من الممكن أن تتضاعف تلك المبيعات وتتخطى هذا الرقم في حال لم يتم الاعتماد على ميزة Friend’s Pass التي تسمح للاعب بدعوة صديقه لخوض أحداث اللعبة كاملة معه دون الحاجة لشرائها بشكل منفصل.
تم إطلاق لعبة The Takes Two لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series و PlayStation 4 و Xbox One و PC عبر Steam و Origin في 26 مارس 2021.
يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تصريحات من مبتكر اللعبة “جوزيف فارس” ذكر من خلالها بأنه لم يتفاجأ من الاستقبال الكبير للعبته هذه، وأعرب عن ثقته البالغة في ما يصنعه فريق Hazelight.
حتى أكون صريحًا، الاستقبال الجيد والرائع للعبة لم يفاجئني، لأنني أؤمن دومًا بما نقوم به. إذا سألتني حول لعبتنا التالية، يمكنني أن أخبرك الآن أنها ستكون أفضل حتى من لعبتنا الثانية أي It Takes Two، ستكون تجربةً جنونيةً للغاية. لهذه الدرجة أنا واثقٌ منها، وما سيحصل بها، إنها ستفجر العقول.
عادةً فارس يقوم بالكشف عن مشاريعه في حفل The Game Awards، لذا ربما يمكننا أن نتوقع بأن مشروعه الذي يشوفنا إليه اليوم قد يكشف عنه في ديسمبر المقبل.
مبيعات It Takes Two تجاوزت 3 ملايين نسخة مباعة عالميًا
Three. Million. Units. Sold.? #ItTakesTwo
The thought of so many people enjoying our game is humbling and heartwarming. ❤️ You’ve all helped send a clear message – co-op adventures are here to stay!
— Hazelight Studios (@HazelightGames) October 13, 2021