ناقش استوديو PlatinumGames في العام الماضي إمكانية إحياء مشروع Scalebound من جديد، وذلك بعد أن تم إيقاف العمل على اللعبة نهائيًا بعد فترة وجيزة من التعاون مع Microsoft، رغم ذلك، ستسنح لنا الفرصة لرؤية مجموعة من آليات اللعب والأدوات التي كان يفترض أن تظهر في حصرية Xbox الملغية وفقًا للتقارير المنتشرة على الشبكة في الساعات الأخيرة.
ستقدم Bayonetta 3 آليات لعب مستوحاة من مشروع Xbox الحصري لشركة PlatinumGames الذي تم إلغاؤه في الفترة الماضية Scalebound، وذلك وفقًا لتصريحات المطور السابق بالاستوديو الياباني JP Kellams الذي أكد أن المخرج Yusuke Miyata المشارك في تطوير Bayonetta 3 كان المصمم الرئيسي لمشروع Scalebound.
بالإضافة إلى ذلك، أكد JP Kellams أن آليات التحكم في الشياطين تبدو مشابهة جدًا للميكانيكا التي ظهرت في Scalebound، لذا، بطريقة ما، يبدو أن المشروع الذي تم إلغاؤه سيعود للحياة في Bayonetta 3 بشكل أو بآخر.
يذكر أن Scalebound المعلن عنها في السنوات الماضية حصريا لجهاز Xbox One واجهت مشاكل مختلفة في عملية التطوير إنتهت بإلغاء المشروع بالكامل، ووفقا لتصريحات Atsushi Inaba رئيس الاستديو الياباني، تعود ملكية العنوان بنسبة 100% لشركة مايكروسوفت، وبالتالي لا يمكنهم القيام بأي خطوة في إعادة إحياء المشروع إلا بعد الحصول على الضوء الأخضر من الشركة الأمريكية.
يشار إلى أنه تم تحديد موعد إصدار اللعبة في وقت ما من عام 2022، بينما قام الموقع الياباني لشركة Nintendo بتحديث صفحة العنوان مع الإشارة لتوفره في الربع الثالث من العام القادم، أي في الفترة من يوليو إلى سبتمبر 2022 إذا صحت تلك المعلومات.
Bayonetta 3 ستقدم آليات لعب مستوحاة من حصرية إكس بوكس الملغية Scalebound
Yeah… The controlling the summons thing looks VERY similar to a mechanic that we had in Scalebound to control Thuban. Now that I’ve gotten to rewatch the trailer, I’m really psyched for that. 🙂 https://t.co/d30zQm4i8z
— JP Kellams (@synaesthesiajp) September 24, 2021