يوم أمس وخلال حلقة Nintendo Direct لشهر سبتمبر 2021، عادت أخيراً بايونيتا للظهور بعد طول غياب استمر لقرابة 4 سنوات، حيث تم استعراض أسلوب لعب لعبة Bayonetta 3 وتحديد موعد صدورها في العام القادم 2022 لجهاز سويتش طبعاً.
مخرج اللعبة Yusuke Miyata تحدث بعد انتهاء الحلقة عن بعض التفاصيل حول اللعبة، فأكد أولاً بأنه ناقش مع Hideki Kamiya مبتكر اللعبة الأنظمة التي يجب أن يتم إضافتها للعبة، وقال بأنهم يعرفون بأن اللاعبين يريدون نظام القتال السلس والأكشن ذو الرتم السريع، وبأن هذا سيكون الجزء الأساسي لتقديم المتعة لجمهور العنوان.
وأضاف بأن الأكشن المرضي بأسلوب اللعب في هذه اللعبة ينبع من كونك تستطيع التحكم بالشخصية كما تريد تماماً.
أيضاً أشار المخرج إلى وجود ميكانيكية استدعاء جديدة (Summon) والتي رأينا لمحة عنها بالعرض، فبعكس الأجزاء السابقة فإن بايونيتا لن تتمكن من استدعاء شياطينها الجهنمية من أجل القيام بحركة هجومية واحدة ومن ثم سيختفي فحسب، بل الآلية الجديدة بهذا الجزء تدعى Demon Slave وهذه الآلية تسمح لك بالتحكم بهذه الشياطين بشكلٍ مباشر أثناء اللعب، ويبدو بأنه سيكون لها استخدامات متعددة أيضاً سيتم استعراضها مستقبلاً.
كل شيطان يمتلك قدراته الخاصة، ونوع هذه القدرات التي تفيدك في حالات معينة يمكن أن تتغير بأي وقت، كم عددها؟ وما الذي يمكنها فعله أيضاً؟ حسناً هناك الكثير من الأمور أود أن نخبركم بشأنها. لكن علي أن أتوقف هنا. ما زال هناك الكثير من التفاصيل الخفية في ذلك العرض والتي سنبقيها لإعلانات لاحقة، لكن يمكنكم إعادة مشاهدة العرض لتكتشفوها بأنفسكم.
بالفعل من الأمور الغامضة بالعرض يوم أمس كان ظهور لشخصية ما لم يكشف عنها – صورة أعلاه -، والبعض فسر ذلك بأنها لشخصية دانتي أو فيرجل من Devil May Cry، فهل سنشهد تعاوناً ما بهذه اللعبة ما بين العنوانين؟