أكد رئيس بلايستيشن في الشهر الماضي أن لعبة God of War الجديدة ستصدر في العام القادم أو نحو ذلك، وبينما نترقب الكشف عن موعد الإصدار واستعراض العنوان بشكل موسع، قرر أحد مطوري اللعبة الصادرة على PS4 في عام 2018 الكشف عن معلومة مثيرة للاهتمام بخصوص فأس كريتوس يجهلها غالبية اللاعبين.
بحسب تصريحات المطور Robert Morrison المتخصص في الرسوم المتحركة والذي شارك في العمل على لعبة استوديو Santa Monica، فإن فأس كريتوس الشهير يصبح أضخم بنسبة 20% عندما يكون في يده، وتابع:
يختلف حجم فأس كراتوس عندما يكون في يده عما هو عليه عندما يكون على ظهره.
وتابع المطور تصريحاته المثيرة للاهتمام موضحًا أن العديد من العناصر في اللعبة يمكن تغيير حجمها بشكل مختلف للمنظور اعتمادًا على موضعها وعلاقتها بالعناصر الأخرى، مستشهدا بسلاح Blades of Chaos تحديدًا.
تم سؤال المطور عما إذا كانت رأس Mimir أحد تلك العناصر التي يتغير حجمها بحسب الموقف داخل اللعبة، ليوضح أنه غير متأكد من تلك المعلومة نظرًا لأنه لم يكن ضمن الفريق المسؤول عن تحريك تلك الشخصية.
سبق وأكدت Sony أن God of War Ragnarok لن تحمل هذا الاسم عندما يحين موعد إصدارها، ويفترض الكشف عن الاسم الرسمي في الفترة القادمة التي ستشهد الكشف عن أول عرض دعائي للعبة وربما استعراض آليات اللعب الجديدة، وعندما تم سؤال “جيم رايان” مؤخرًا عن موعد الإصدار المحدد في 2022 سواء كان في بداية العام أو نهايته، لم يعطينا إجابة دقيقة وأشار لكون اللعبة تصدر في العام القادم أو نحو ذلك.
فأس كريتوس يتضخم عندما يكون في يده – وفقًا لتصريحات مطور God of War
Fun lil dev fact. Kratos’ axe is a different scale when it’s in his hand than when it’s on his back. ? https://t.co/5jm3T5eRnl
— Robert Morrison (@RobertAnim8er) August 20, 2021