شاركناكم قبل أيام انطباع Tales of Arise الأخير والتي تقدم تجربة ممتعة وقتال سريع ورسوم جذَّابة، وبفضل النسخة الاختبارية المتاحة حاليًا لأجهزة بلايستيشن وإكس بوكس، لدينا نظرة مبكرة على أداء اللعبة على المنصات المختلفة فيما يخص دقة العرض ومعدل الإطارات.
توفر لعبة شركة Bandai Namco على أجهزة Xbox Series و PS5 طور للأداء وطور للدقة، ويعمل طور الأداء بمعدل 1620 بكسل / 60 إطارًا في الثانية وطور الرسوم بدقة 4K مع استهداف 60 إطارًا في الثانية (ولكن نادرًا ما يتم الوصول إليها بالفعل)، وفي الوقت نفسه، يوفر طور الأداء في Xbox Series S معدل 1080 بكسل / 60 إطارًا في الثانية وطور الرسومات 1440 بكسل / 60 إطارًا في الثانية.
بحسب التحليل التقني لأداء النسخة الاختبارية، يوفر إصدار Xbox Series X أداءً أفضل من نسخة PS5، تحديدًا عند عمل اللعبة بدقة العرض 4K، حيث تعمل اللعبة بمعدل 50 إطارًا في الثانية معظم الوقت على جهاز مايكروسوفت، ويهبط المعدل إلى 40 إطارًا في بعض الأوقات، بينما تعمل نسخة PS5 بمعدل إطارات يتراوح ما بين 45 إلى 50 إطارًا في الثانية.
ينخفض معدل الإطارات في نسخة PS5 إلى 40 إطارًا ويظهر هذا الأمر بوضوح في المعارك الضخمة، وبشكل عام، تدعي قناة ElAnalistaDeBits على يوتيوب أن الديمو يعمل بمعدل 10 إلى 15 إطار في الثانية أبطأ على PS5 مقارنة بنسخة Xbox Series X، أما فيما يخص إصدار Xbox Series S، فتعمل اللعبة بمتوسط 45 إطارًا في الثانية على دقة عرض 1440 بكسل.
ديمو Tales of Arise يعمل على Xbox Series X أفضل من PS5 – فيما يخص معدل الإطارات