انطلقت بيتا لعبة Halo Infinite الأولى في 29 يوليو الماضي وتستمر حتى بداية أغسطس، وبالفعل تمكن العديد من اللاعبين من تجربة المعاينة التقنية والكشف عن الأداء التقني على أجهزة الجيل السابق والحالي.
بحسب المعلومات التي تم الكشف عنها مؤخرًا، ما تزال Halo Infinite قيد التطوير وقد تختلف الجودة النهائية عن ما تطرق له اللاعبين في المعاينة التقنية وفقًا لتصريحات 343 Industries، في حين أن المعلومات الخاصة بالأداء تضمنت:
- تتضمن نسخ Xbox One X و Xbox Series أطوار مختلفة لدقة العرض لكنها غير نشطة في نسخة المعاينة وينتظر توفرها في الإصدار النهائي.
- تركز نسخة Series X على دقة عرض 4K الديناميكية للعمل بمعدل 120 إطارًا في الثانية.
- من المحتمل أن تعمل نسخة Xbox One X بمعدل 60 إطارًا في الثانية في النسخة النهائية من اللعبة.
- نسخة Series S ستحصل على طور الجودة لتعمل بدقة 1440p ومعدل 60 إطارًا في الثانية.
- تتمتع الظلال في إصدار Series X بدقة عرض أعلى.
- ميزة Ambient occlusion تقدم جودة أعلى في إصدار Xbox One X و Xbox Series X.
- تعتبر الـ textures متشابهة في جميع النسخ، ولكنها أقل جودة في نسخة Xbox One.
- الانعكاسات أيضًا ذات جودة أقل في نسخة Xbox One.
- أوقات التحميل أسرع على Series S|X.
أداء اللعبة التقني على أجهزة Xbox:
- Xbox One: دقة 1080p ومعدل 30 إطارًا في الثانية.
- Xbox One X: دقة 2160p ومعدل 30 إطارًا في الثانية.
- Xbox Series S: دقة 1080p ومعدل 120 إطارًا في الثانية.
- Xbox Series X: دقة 2160p ومعدل 120 إطارًا في الثانية.