شهد حدث EA Play Live في 22 أغسطس الماضي الكشف عن ريميك Dead Space الموجود قيد التطوير حاليًا باستخدام محرك Frostbite، وبالرغم من أن العمل على العنوان يتم تحت إشراف استوديو EA Motive، إلا أنه يشهد مشاركة العديد من أبرز المطورين الذين عملوا سابقًا في Ubisoft و BioWare.
نعلم أن ريميك Dead Space سيحتوي على محتويات محذوفة من اللعبة الأصلية بحسب تصريحات EA السابقة، ووفقًا لما تم الكشف عنه مؤخرًا، أصبح لدينا تفاصيل أكثر حول أعضاء استوديو Motive المشاركين في عملية التطوير، بما في ذلك مدير التطوير Alma Talbot ومصمم البيئات Xavier Perreault ومصمم الإضاءة Mathieu Tétrault وجميعهم سبق لهم المشاركة في تطوير لعبة Star Wars Squadrons.
يضم الفريق عضوًا واحدًا على الأقل ممن شاركوا في تطوير ألعاب Dead Space السابقة وهو المخرج الفني Mike Yazijian الذي عمل في Dead Space 2 وعمل أيضًا على Batman Arkham Origins و Star Wars Squadrons.
بالنسبة للمطورين الجدد، يضم الفريق بين صفوفه مجموعة من أبرز مطوري Ubisoft السابقين بما في ذلك Roman Campos-Oriola المخرج الإبداعي للعبة For Honor والمنتج الرئيسي Philippe Ducharme الذي سبق له العمل على ألعاب Assassin’s Creed 3 و Unity و Watch Dogs و Far Cry 5 والمصممين Jessica Maher و Daphney Alarie و Shadi Mallak وجميعهم عملوا من قبل على Assassin’s Creed أيضًا.
يضم الفريق أيضًا مجموعة من مطوري BioWare السابقين مثل مصمم المستويات الرئيسي Gary Stewart الذي عمل على Mass Effect و مصمم البيئات Alexis Dumas الذي عمل على Mass Effect Andromeda والمصمم التقني Pierre-Vincent Bélisle الذي عمل على نفس المشروع.
لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يشمل العديد من الأسماء البارزة في الصناعة، مثل مصمم الرسوم المتحركة Stephen Yu الذي قدم من قبل مشاريع Batman Arkham Knight و Sleeping Dogs، والمصمم Maximilien Faubert الذي سبق له المشاركة في تطوير لعبة Shadow of the Tomb Raider.