أعلن استوديو 343 Industries قبل ساعات عن الموسم الأول لأونلاين Halo Infinite والذي يحمل اسم Heroes of Reach، وواصل الفريق تصريحاته كاشفًا النقاب عن تفاصيل أكثر بخصوص نظام المواسم في الطور الجماعي، وكيف سيمنح شخصيات اللاعبين أدوارًا حيوية وفعالة تتغير بشكل مستمر.
بحسب تصريحات 343 Industries، يهدف الموسم الأول لتقديم شخصية اللاعب لعالم Halo الافتراضي وذلك من خلال تخصيص الشخصية وتعديل مظهرها واختيار نبرة الصوت وتتبع الانتصارات والانكسارات بشكل فردي أو مع الأصدقاء من خلال تجربة Halo Waypoint الجديدة والمحسنة، وتابع الاستوديو تصريحاته:
تركز خططنا على جعل شخصيات اللاعبين جزءًا لا يتجزأ في العالم الافتراضي الأكبر في مسار السلسلة، ومنحهم دورًا حيويًا ونشطًا في قصة Halo للمضي قدمًا. كيف سنفعل ذلك بالضبط في المواسم والسنوات المقبلة؟ حسنًا، لسنا مستعدين لمشاركة التفاصيل بعد.
لكن يمكنني أن أشير إلى أننا اخترنا Heroes of Reach كموضوع رئيسي للموسم الأول لأسباب محددة للغاية، حيث تمتلك Reach تاريخ غني، وتعد موقع رئيسي لـ Spartans من قديم الأزل ونقطة محورية لجيل جديد من المقاتلين يستعدون لمواجهة مخاطر وألغاز مجرة تغيرت بشكل أساسي بعد أحداث Halo 5.
من المنتظر أن يقدم طور اللعب الجماعي في Halo Infinite قصص مثيرة ومتنوعة ربما تكون مرتبطة بالشخصيات أو المواقع، كما هو الحال في العديد من العناوين الجماعية الأخرى مثل Apex Legends و Overwatch.