شهدت الساعات القليلة الماضية تفاصيل لا حصر لها بخصوص لعبة Elden Ring بعد فترة طويلة من الترقب، أبرزها كون العنوان سيدعم الترقية المجانية لنسخ الجيل الجديد، ودعم اللعب جماعي أونلاين حتى 4 لاعبين، ومؤخرًا، حصلنا على تفاصيل أكثر بخصوص تصميم العالم الافتراضي والأعداء.
أعلن استوديو From Software أن اللعبة مليئة بمناطق متنوعة مثل المستنقعات والجبال والكهوف، وهذا على الأرجح سبب وجود الخيول للتنقل، حيث سيشعر كل شيء بالترابط بما في ذلك الأبراج المحصنة المنتشرة على طول الخريطة، ومن المحتمل أيضًا أن يكون هناك الكثير من الاختصارات للمساعدة في اجتياز العالم كما اعتدنا في مشاريع الاستوديو السابقة.
تشمل المعلومات الجديدة التي ظهرت في الساعات الماضية وجود نظام طقس ديناميكي، ما يعني تعاقب الليل والنهار مثلما حدث من قبل في Bloodborne، ولكن يرجح أن لا يكون النظام الجديد مقيدًا بحدث معين وإنما يعمل بشكل تلقائي طوال الوقت.
ترتب على تعاون فريق التطوير مع الكاتب George R.R. Martin التركيز بشكل أكبر على تجسيد شخصيات NPC (شخصيات يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي) ومنحهم خلفية درامية عميقة، وسيمتلكون دوافع إما لمساعدة أو إعاقة تقدم اللاعب بشكل عام، ونفس الأمر بخصوص الأعداء، حيث ينتظر أن يمتلك كل خصم قصة وخلفية درامية مختلفة مرتبطة بما يحدث في العالم الافتراضي.
تصدر لعبة استوديو FromSoftware بشكل رسمي في 21 يناير 2022 على Xbox و PlayStation وبشكل رقمي فقط على PC من خلال متجر Steam.