شهدت الفترة الماضية تأكيدات تشير إلى أن Destruction AllStars ستُباع بـ 20 دولارًا بدلًا من 70 دولارًا بعكس المخطط، وعلى ما يبدو أن العنوان الصادر حصريًا على PS5 يعاني من قلة أعداد اللاعبين مما دفع المطور للاعتماد على الشخصيات الافتراضية في المنافسات الجماعية لحل تلك المشكلة.
أعلن فريق التطوير Lucid عن تحديث مرتقب للعبة الأكشن المعتمدة على السيارات يقدم ميزات جديد أبرزها إضافة الشخصيات الافتراضية التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي (Bots) لأطوار اللعب الجماعية عبر الشبكة في الفترة القادمة.
أقر استوديو Lucid بأن حجم مجتمع Destruction AllStars المنتشر في جميع أنحاء العالم يعني أن اللعبة تتمتع بأوقات ذروة وأوقات منخفضة يصعب إيجاد المباريات فيها بسهولة ويسر، وبالتالي، قرر الاستوديو استخدام الـBots لتيسير عملية التوفيق أثناء البحث عن المباريات عبر الإنترنت وأخذ الأماكن المتبقية في حال لم يتواجد عدد كافي من اللاعبين، وتابع بيان الاستوديو:
نريد التأكد من أن المباريات مليئة بأكبر عدد ممكن من اللاعبين الحقيقيين، ولكن عند فقدان عدد محدد من اللاعبين بينما تنتظر انطلاق المباراة، ستأخذ الشخصيات الافتراضية الأماكن المتبقية، الاستثناء الوحيد هو Blitz، باعتباره وضعًا تنافسيًا، فلن يوفر Bots أبدًا.
تشمل التحديثات الأخرى ميزات جديدة أبرزها القدرة على الانضمام لمجموعات الدردشة مع فريقك أو في المنافسات الفردية بالإضافة إلى قائمة التشغيل التي تتيح للاعب تخصيص المنافسات التي يفضل التطرق لها على PS5.