اعتدنا من فريق Housemarque على تقديم ألعاب الأكشن الآركيدية مثل Nex Machina لذا عندما شرع بتطوير لعبة بحجم أكبر مثل Returnal كان الأمر بمثابة مخاطرة له.
ولكنه تلقى المساعدة من سوني في مخاطرته تلك والتي على ما يبدو حققت له النجاح الذي أرضاه وأسعده، فاللعبة كانت من بين الأكثر تحميلاً على PS5 بحسب قائمة مبيعات متجر بلايستيشن الأخيرة.
هذا النجاح يبدو بأنه شجع الفريق على الاستمرار بتقديم مشاريع بنفس حجم وطموح Returnal، هذا ما صرح به مُدير التسويق Mikael Haveri لـGameReactor حيث قال أن الاستوديو يُريد أن يثبت أنه ليس استوديو Resogun فحسب، فهو سيسعى لتقديم مختلف أنواع التجارب والعمل على مشاريع أضخم في المستقبل. بالتالي قد لا يعود لتقديم عناوين لألعاب أكشن أركيدية كما اعتدنا منه قبل ريتيرنال.
نعم، كنا نعمل على مشروعين سابقاً، والآن مع Returnal لدينا بالطبع مشروعٌ واحدٌ فقط، من الصعب تحديد ما إذا كنا سنستمر في مشروع أو مشروعين في المستقبل، ولكن فكرة كوننا الآن قادرين على تأسيس أنفسنا مع Returnal سنحدد نوع العناوين المستقبلية التي نريد صنعها. فنحن نريد الآن أن نظهر أننا لسنا مجرد استوديو متخصص فقط في الألعاب ثنائية الابعاد مثل Resogun.
هذا وكان مطور Returnal قد أعرب عن اهتمامه بتطوير محتوى إضافي وتحديثات لـ Returnal، وصرح سابقاً بأنه ما يزال يبحث عن طريقة لإضافة نقاط الحفظ.