لم يعد أمامنا الكثير حتى نبدأ مغامرتنا الشيقة في عالم Resident Evil Village والتي قدمنا لكم حولها 9 نظريات مقنعة عن أحداثها من وحي خيال اللاعبين.
طبعاً الآن الكل يتساءل عن مستوى الرعب الذي سيتم تقديمه في هذا الجزء، خصوصاً بأن الجزء السابع تميز بالعودة لجذور السلسلة عبر اعتماده على تقديم الرعب والخوف بشكلٍ كبير، بخلاف طبيعة الأكشن التي توجهت لها السلسلة في الجزأين الخامس والسادس.
اليوم ومن خلال لقاءٍ مع السيد Tsuyoshi Kanda منتج Resident Evil Village أجراه معه موقع Axios Gaming، قال أنه قد خفف من مستوى الرعب الشديد فيها، والذي كان موجوداً في اللعبة السابقة في السلسلة أي RE7، وأعرب عن رغبته بعدم جعل اللاعبين يشعرون بالرعب المستمر خلال اللعب، وجلب تجربةٍ متوازنة في التشويق والرعب والأكشن.
هدفنا عندما نطور جزءاً جديداً لـ Resident Evil ليس زيادة الرعب فيه دائماً، بل يصب في إيجاد التجربة المتوازنة بين الرعب والتشويق لإيصالها للاعبين.
التعليقات والردود على الجزء السابق RE7، كانت تخبرنا بأن مستوى الرعب في اللعبة غير معقول لدرجةِ أن اللعبة لا تُلعب. لقد كنا نسعى لذلك الهدف في RE7، ولذلك رأينا في تلك الردود مديحاً كبيراً لنا.
لكن في الوقت نفسه، إن هدفنا دوماً هو خلق تجربةٍ متوازنة يستطيع الجميع الاستمتاع بها، لذا قمنا بتخفيف عنصر الرعب والتوتر بالمقارنة مع الجزء السابق، لأننا لا نريد أن نبقي اللاعبين في رعبٍ مستمر.
تختلف Village عن الجزء السابق في العديد من الأوجه، الذي كانت تجري أحداثه في مساحاتٍ ضيقة داخل منزل عائلة بيكر، بينما تمتاز Village بالمساحات الواسعة المفتوحة التي تقدم عنصر التوتر والرعب بشكلٍ مختلف. حيث لا يدري اللاعب ما الذي ينتظره خلف الأشجار فيها.
وسبق وأن عرفتنا كابكوم على زعماء اللعبة الرئيسيين بعيدًا عن Lady Dimitrescu.