تمكنت It Takes Two من المنافسة على صدارة مبيعات Steam منذ توافرها بالأسواق، إلى أن وصلت للمركز الأول في الأسبوع الماضي، ويبدو أن نجاح اللعبة لم يقتصر على Steam فقط، وإنما شمل جميع المنصات، بعدما تمكنت من تحقيق مبيعات مميزة في أول شهر.
أعلن استوديو Hazelight أن لعبة المغامرات التعاونية It Takes Two تمكنت من بيع أكثر من مليون نسخة منذ إطلاقها، وجاءت تلك المعلومات في بيان رسمي من فريق التطوير بينما أوضح مبتكر المشروع “جوزيف فارس” عبر حسابه بتويتر:
هذا يدل على أن هناك لاعبين يريدون أيضًا لعب الألعاب التعاونية فقط. شكرا للجميع وآمل أن نرى المزيد من الألعاب مثل It Takes Two.
تم إطلاق لعبة The Takes Two لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series و PlayStation 4 و Xbox One و PC عبر Steam و Origin في 26 مارس 2021.
يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تصريحات من مبتكر اللعبة “جوزيف فارس” ذكر من خلالها بأنه لم يتفاجأ من الاستقبال الكبير للعبته هذه، وأعرب عن ثقته البالغة في ما يصنعه فريق Hazelight.
حتى أكون صريحاً، الاستقبال الجيد والرائع للعبة لم يفاجئني، لأنني أؤمن دوماً بما نقوم به. إذا سألتني حول لعبتنا التالية، يمكنني أن أخبرك الآن أنها ستكون أفضل حتى من لعبتنا الثانية أي It Takes Two، ستكون تجربةً جنونيةً للغاية. لهذه الدرجة أنا واثقٌ منها، وما سيحصل بها، إنها ستفجر العقول.
عادةً فارس يقوم بالكشف عن مشاريعه في حفل The Game Awards، لذا ربما يمكننا أن نتوقع بأن مشروعه الذي يشوفنا إليه اليوم قد يكشف عنه في ديسمبر المقبل.